أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ميزة Call Link الجديدة لمكالمات الفيديو في واتساب .. تعرف على طريقة تفعيلها

ميزة Call Link الجديدة لمكالمات الفيديو في واتساب .. تعرف على طريقة تفعيلها ، وعن أبرز تحديث جديد من واتساب سيكون متاح خلال أيام قليلة، تم الكشف عن خيار جديد سيكون متاح عبر التطبيق يُطلق عليه Call Link، وهو خاصة بإجراء مكالمات جماعية صوتية ومرئية عبر الروابط، حيث سيتم تمكين المستخدم من مشاركة رابط لدعوة الآخرين للانضمام إلى دردشة جماعية عبر المنصة.

العمل على تسهيل محادثات واتساب

تتميز الميزة الجديدة من واتساب، بأنها تعمل على تسهيل المحادثات الجماعية لمستخدميه دون الحاجة إلى جمع الكثير من أرقام الهواتف، كما لا يتطلب الأمر أيضًا إنشاء أي غرفة محادثة جماعية، يتعلق الأمر فقط بإمكانية إنشاء روابط URL مُخصصة لمحادثات الفيديو والصوت، الأمر الذي يعمل بشكل مباشر على مساعدة الآخرين من الانضمام إلى المناقشة في التطبيق بكل سهولة.

يظهر لك خيار جديد تحت مُسمى Call Link ضمن علامة التبويب الخاصة بالمكالمات، يُتيح لك فور الضغط عليه إنشاء رابط قابل للمشاركة لجذب الأشخاص إلى دردشاتك.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)