أخبار رياضيةرياضة

شاهد بث مباشر مباراة أهلي حلب والكويت الكويتي كرة سلة والقنوات الناقلة LIVE HD في بطولة الأندية العربية 2022

بث مباشر اهلي حلب ضد الكويت الكويتي اليوم الخميس 6/10/2022 يلا شوت

نقدم لكم شاهد بث مباشر مباراة أهلي حلب والكويت الكويتي كرة سلة والقنوات الناقلة LIVE HD في بطولة الأندية العربية 2022 .

ويسعى فريق الاهلي الحلبي لتحقيق الفوز واسعاد جماهيره في افتتاح البطولة العربية لكرة السلة ضد الكويت الكويتي .

وتنطلق في الثالثة عصر اليوم منافسات الجولة الثانية، وذلك بإقامة 6 مباريات موزعة على صالتي الاتحاد بضاحية صباح السالم، وصالة نادي الكويت بكيفان، ضمن مواجهات الدور التمهيدي للبطولة العربية الرابعة والثلاثين للأندية التي يشارك فيها 16 نادياً من 11 دولة عربية، وزعت على 4 مجموعات، وتمتد منافساتها حتى 15 تشرين أول الجاري.

وفي ثاني أيام البطولة يلعب الرياضي اللبناني مع الغرافة القطري في الثالثة عصراً على صالة الاتحاد، تليها في الخامسة مساء مواجهة تجمع أهلي بنغازي الليبي مع الاتحاد السكندري المصري، وفي ثالث المواجهات يصطدم أهلي حلب السوري مع الكويت مستضيف البطولة في الـ 7 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة اهلي حلب ضد الاتحاد السكندري – كرة سلة

ومن المقرر نقل مباريات بطولة الأندية العربية 2022 لكرة السلة مباراة Al-Ahly vs Kuwait على قناة دبي الرياضية و قناة الكويت الرياضية . ويمكنكم مشاهدة المباراه من هنــــا

وعلى صالة نادي الكويت، يلعب بيروت اللبناني مع وداد بوفاريك الجزائري في الـ 3 عصراً، ثم يواجه كاظمة خصمه الأهلي البحريني في الـ 5 مساء، وفي السابعة مساء يلعب السد القطري مع البشائر العماني، بينما تخلد فرق أندية الجهراء، والأهلي المصري، والميناء اليمني، ودجلة الجامعة العراقي، للراحة بعد أن خاضت منافسات اليوم الأول.

ويبدو أن الكويت جاهز للقاء أهلي حلب، إذ يتمتع لاعبو بطل الخليج بجاهزية بدنية وفنية عالية، بالإضافة إلى التعاقدات التي أجرتها إدارة الفريق وأسفرت عن ضم المحترفين الهاييتي كادي لالان، والفلسطيني ساني سكاكيني، فيما لا تخلو صفوف أهلي حلب من العناصر المميزة، رغم تلقي الفريق لضربة موجعة قبل انطلاق البطولة بأيام إثر تعرض عبدالوهاب الحموي لإصابة شديدة أبعدته عن تشكيلة الفريق، وكان أهلي حلب خسر أمام الاتحاد السكندري المصري بنتيجة قاسية جداً وبواقع 99-52 ، وفاز الكويت الكويتي على أهلي بنغازي الليبي 76-60

أما المجموعة الثانية فقد شهدت فوز الأهلي المصري على الميناء اليمني 130-53، والثالثة فوز الأهلي البحريني على السد القطري 69-60، وفوز كاظمة الكويتي على البشائر العماني 99-80.

وفي المجموعة الرابعة فاز الجهراء الكويتي على دجلة الجامعة العراقي 72-57.

ويحل الاتحاد السكندري في المجموعة الأولى رفقة كل من الكويت الكويتي وأهلي حلب السوري وأهلي بني غازي الليبي.

ويوجد الأهلي في المجموعة الثانية مع كل من الرياضي اللبناني والغرافة القطري والميناء اللبناني

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)