أخبار محليةمحليات

“ظهرت هنا” رابط نتيجة مسابقة 30 الف معلم رياض اطفال 2022 www.jobs.caoa.gov.eg موقع بوابة الوظائف الحكومية

نقدم لكم رابط نتيجة مسابقة 30 الف معلم رياض اطفال 2022 www.jobs.caoa.gov.eg موقع بوابة الوظائف الحكومية .

وهو رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم. ويمكن للمتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد رياض أطفال الاستعلام عن نتيجتهم على موقع بوابة الوظائف الحكومية .

وأعلن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن إجراء الجهاز مسابقة أخرى تكميلية للإعلان عن شغل 3197 وظيفة معلم مساعد «رياض أطفال» في 14 محافظة، وهي الوظائف التي لم تستكمل في المسابقة التي تم إعلان نتيجتها اليوم على أن يفتح باب التقديم فيها نهاية الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن الـ 14 محافظة منها 6 محافظات لم يصل عدد المتقدمين فيها إلى عدد الوظائف المطلوبة، و8 محافظات لم يصل عدد الذين دخلوا الاختبار الإلكتروني ممن انطبقت عليهم الشروط لعدد الوظائف المطلوب شغلها.

وكشف عن أن المحافظات التي سيتم إجراء المسابقة التكميلية بها هي: «القاهرة، قنا، الشرقية، الأقصر، الجيزة، سوهاج، أسوان، القليوبية، مطروح، جنوب سيناء، أسيوط، السويس، والبحر الأحمر».

رابط بوابة الوظائف الحكومية المصرية

يمكن الاستعلام عن نتيجة مسابقة المعلمين من خلال رابط بوابة الوظائف الحكومية . 

رابط بوابة الوظائف الحكومية المصرية
رابط بوابة الوظائف الحكومية المصرية

اسماء الناجحين في مسابقة 30 الف معلم 2022

عبر بوابة الوظائف تقدم العديد من الراغبين في شغل الوظائف الخاصة برياض الأطفال وبلغ عددهم 45666، إذ انطبقت الشروط على 36215 مترشح ، حضر منهم الاختبار 34840 واجتاز 11990 الاختبارات المقررة.

تقديم تظلمات مسابقة التربية والتعليم رياض الاطفال

سوف يتم تقديم التظلمات بداية من 6 أكتوبر، حيث لم تنطبق شروط المسابقة على 9453 متقدم يمكنهم عمل تظلم، بالإضافة للراسبين في الاختبار الإلكتروني عبر موقع بوابة الوظائف الحكومة.

زر الذهاب إلى الأعلى