أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تطبيق kwai لربح المال من الانترنت .. طرق ربح 1200 دولارشهريا من برنامج كواي Kwai ( الطريقة الصحيحة )

تحميل تطبيق kwai الذي يدفع المال لك مقابل مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة فقط

انتشر في الفترة الأخيرة تطبيق كواي أو كما يُطلق عليه البعض برنامج كواي والبحث عن طرق ربح المال منه، وحيث أن المحتوى المرئي ينتشر سريعاً وبالأخص إذا كان من النوع الترفيهي، ولأن الفئة العظمى من متابعي السوشيال ميدياً، يفضلون تلك النوعية على غرار تطبيق TIK TOK الذي يتابعه الملايين، حول العالم وأصبح من يستخدمونه من المشاهير ويحققون أموال طائلة، لذلك تأتي فكرة تطبيق KWAI على غرار تيك توك، ولكنه لم يحقق نفس الشهرة إلى الآن، لذا نلاحظ أنه يظهر بشكل مكثف كنوع من الإعلان على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي سبيل تحقيق النجاح والشهرة، وجذب شريحة كبيرة من المستخدمين، يقدم الأموال لهم بأكثر من طريقة موثوق منها.

تطبيق كواي KWAI

لماذا الربح من كواي ؟، الإجابة لأن البحث عن طرق للربح من الانترنت أصبح لغة العصر، الجميع يمتلك هواتف وخدمات الإنترنت متوفرة ويتابع ويشاهد مقاطع الفيديو المختلفة، و يبحث عن تطبيقات تقدم محتوى جديد، أصبحت منصات التواصل الاجتماعي، وسيلة تسويقية قوية، لتحقيق الأرباح، أى كان نوع المحتوى الذي تقدمة ترفيهي، تجاري، اخباري لكل منها الفئة التي تستهدفها، تطبيق كواي ترفيهي وربحي والذي يميزه عن TIK TOK أنه يقدم 3 طرق مضمونة لتحقيق الربح.

تطبيق كواي برنامج صيني ظهر منذ سنة تقريباً، وبدء في الإنتشار على المنصات المختلفة، وصل عدد المستخدمين إلى 300 مليون، التطبيق موثوق منه ويستحق التجربة، يعرض الآلاف الفيديوهات الممتعة، والأكثر من ذلك أنه يدفع الأموال، مقابل مشاهدة الفيديوهات.

ربح من كواي

فكرة الربح من التطبيق بسيطة وبالأخص للمبتدئين في هذا المجال، سواء كنت تملك الموهبة أم لا:
الطريقة الأولى: تتمثل في توجيه الدعوة إلى 20 شخص من الأصدقاء لتحميل KWAI وعند تنفيذ ذلك يحصل الشخص على مجموعة من النقاط الذهبية تظهر في حسابه وتستبدل بالأموال.

الطريقة الثانية: وهي الغرض الأساسي من إنشاء التطبيق وهي أن تصبح منشئ محتوى، وتقدم مقاطع فيديو قصيرة على المنصة، والتوصية بتحميل البرنامج، في تلك الحالة لن يحصل المشترك فقط على أرباح مشاهدة الفيديوهات، بل يحصل على عمولة أيضاً على نسبة الإحالة، وتنزيلات التطبيق عبر الرابط الموجود على فيديوهات منشيء المحتوى.

الطريقة الثالثة: الدخول إلى برنامج كواي يومياً ومشاهدة الفيديوهات، طريقة سحب الأموال من كواي بسيطة جداً، من خلال شحن رصيد شبكات الأتصالات المتوفرة حسب كل دولة، أو عن طريق التحويل البنكي.

مميزات برنامج كواي

• سهل الاستخدام، يتوفر على المتاجر الالكترونية، بشكل مجاني سواء الأندرويد أو الآيفون.
• يوفر قوالب احترافية للفيديوهات، مما يسمح بإنشاء فيديو ممتع خلال ثواني، ويوفر فلاتر رائعة أيضا.
• برنامج كواي هو أسهل طريق للشهرة.

تحميل تطبيق كواي apk

يُمكن تحميل برنامج كواي من خلال متجر جوجل بلاي للاندرويد من هنا حيث بالطبع سوف تجد التطبيق الرسمي الخالي من أي مشاكل أو عيوب برمجية والآمن بشكل كامل، والذي يتم تحديثه بشكل مستمر باضافة العديد من المؤثرات والتي تجعل الفيديوهات الخاصة بك رائعة، مما يجعلها تنتشر وبطريقة أكبر بين مستخدمي تطبيق كواي وبالطبع تستطيع من خلال هذا الانتشار وتحقيق التفاعل الربح من كواي والحصول على دخل جيد.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)