أخبار الفنانينعالم الفن

غياب نادين الراسي عن أربعين جورج الراسي .. وحضور مهيب لشخصيات فنية عربية ( شاهد )

أقيم اليوم قداس وجناز لراحة نفس الفنان الراحل جورج الراسي بمناسبة مرور أربعين يوماً على وفاته، عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس في المنصف.

وبحسب موقع الفن حضر القداس عدد من الفنانين منهم عادل العراقي، زياد فهمي، كميل أسمر وغيرهم… وبحضور الأهل والمحبين أقيم القداس ورفعت الشموع التي كتب عليها اسم الراحل من الكنيسة إلى مقبرة جورج حيث أقيمة صلاة عن روحه.

الافت كان غياب شقيقة جورج الممثلة نادين الراسي بسبب إصابتها بفايروس كورونا والتي علقت على هذه المناسبة بكلمات مؤثرة وقالت ::”اليوم 40 وفاتك يا خَيّي . من يوم ما رحت انت رحت انا معك. صح جسمي هون بس روحي عم تفتش على روحك.. اشتأتلك كتير وقلبي وقّف ينبض بالأمل وفقدت الضحكة بعدك.. لمين تركتني؟ بكرا جنّازك بس كورونا وقفت حاجز بيني وبينك متل ما وقفوا كتار!!بحبك لآخر نفس فيني يا وجع العمر يا خَيّي جورج الراسي”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)