أخبار الفنانينعالم الفن

رسمياً .. إنتهاء الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ( شاهد )

ضجت منذ دقائق العديد من المواقع الإخبارية ومنصات السوشيل ميديا بخبر إنتهاء الخلافات الحقوقية بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، وقد إنتشر بيان على ما يبدو أنه صادر عن مكتب محامي شيرين عبد الوهاب ياسر القنطوش.

وقال القنطوش في بيانه:” أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنها قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة”.

واختتم المستشار، قائلًا: نهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الاخبار والإقتصار على ما جاء فس بيان الفنانة وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب.

ولكن حتى اللحظة لم يقم القنطوش بنشر البيان عبر صفحاته الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)