أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تخض جروبات الدردشة .. ميزة مذهلة من واتساب طالب بها ملايين المستخدمين .. تعرف عليها

يستعد تطبيق الدردشة واتساب WhatsApp لإطلاق ميزة عظيمة قريبا لمستخدميه، حيث سيسمح التطبيق بزيادة أعداد مشتركي جروبات الدردشة إلى 1024 شخصا، وهو أمر طالب به المستخدمون خلال الفترة الماضية، أسوة بتطبيق تليجرام المنافس.

ميزة مذهلة من واتساب

"ميزة

وبحسب تقارير من WABetaInfo المتخصص في تتبع الميزات القادمة من واتساب، فإن ميزة زيادة عدد مشتركي جروبات الدردشة صدرت بالفعل لمستخدمي الإصدار التجريبي من التطبيق، وإنها قادمة للمستخدمين خلال الفترة القادمة.

وكانت جروبات الدردشة في واتس اب أحد مجالات التركيز، والتي تزداد باستمرار، حيث كان هناك حد أقصى يبلغ 256 شخصًا للانضمام إلى مجموعة دردشات واتس اب، حيث كان هذا العدد جيدًا بما يكفي لمجموعة من العائلة والأصدقاء ، أما بالنسبة لمجموعة من المستخدمين في شركة أو مؤسسة، فإن هذا العدد كان محدودا للغاية.

وبعد عدد من المطالبات لواتس اب، قام التطبيق لرفع هذا العدد إلى 512 شخصًا مؤخرًا، لكن التقرير الأخير الصادر عن WABetaInfo يسلط الضوء على أن هذا الرقم سيتضاعف ، وأن عدد الأشخاص الذين يمكنك إضافتهم إلى مجموعة سيتجاوز الألف في الأيام المقبلة. وتحديدا ما يصل إلى 1024 شخصًا.

وفي الوقت الحالي تسمح عدد من التطبيقات المنافسة لواتساب من بينها تطبيق تليجرام بتوفير ما يصل إلى 2000 شخص في جروب الدردشة الواحد، الأمر الذي وضع واتساب في مأزق كبير لتأخره في إصدار الميزات الجديدة وإضافة التحسينات مقارنة بالتطبيقات المنافسة، وفقا لموقع SamMobile .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)