أخبار الفنانينعالم الفن

اطلالة الفنانة اللبنانية قمر حديث المتابعين ( شاهد جمالها )

تصدرت الفنانة اللبنانية قمر التريند بعد نشرها صورا جديدة من احدث اطلالة لها عبر انستقرام .

تحرص المطربة اللبنانية “قمر” على إثارة الجدل من وقت لآخر، من خلال إطلالاتها الجريئة، لتلفت انظار رواد مواقع السوشيال ميديا.
وفي أحدث جلسة تصوير لها، ظهرت قمر بشورت ليجن أسود مثير، مع بادى كشف عن بطنها وبليز بنفس اللون يبرز قوامها وجسدها بشكل جريء، اعتمدت مكياج حاد وقوي يبرز ملامح وجهها وتركت شعرها الاسود منسدلا علي كتفيها.

ذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية قمر أغنية “Kiss My Lips”، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع “يوتيوب”، وواجهت انتقادا شديدا بسبب جرأة ملابسها.

وشاركت اللبنانية قمر مؤخرا فى فيلم “حملة فرعون” وجسدت من خلاله دور فتاة عربية يقوم الأجانب بخطفها والسفر إلى العراق.

“حملة فرعون” مأخوذ عن قصة فيلم «العظماء السبعة» التي قدمتها هوليوود فى ستينيات القرن الماضي، وقدمها الفنان عادل إمام تحت اسم “شمس الزناتي” فيما بعد ولكنها تقدم هذه المرة بروح عصرية.

فيلم “حملة فرعون” من تأليف كريم حسن بشير، بطولة عمرو سعد، محمد لطفي، رامز أمير، روبي، محمود عبدالمغني مايك تايسون، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

و شاركت “اللبنانية قمر” في فيلم “حصل خير” مع الفنانة آيتن عامر، وبدرية طلبة، وأمينة، وسعد الصغير، وكريم محمود عبد العزيز، ومحمد رمضان، إيمان السيد، محمود الليثى، وغيرهم.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)