أخبار الفنانينعالم الفن

بملامح متغيرة .. ياسمين صبري تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها ( شاهد )

نشرت ياسمين صبري صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، ولفتت الأنظار بتغير ملامحها، حيث بدت بشفتين أكثر امتلاءً عن الأيام الماضية.

أثارت ياسمين صبري التساؤلات بتغير ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنها خضعت لعملية تجميل رأى آخرون أنها اكتفت بتقنية الفيلر والتي غيرت ملامحها كثيراً عن السنوات الماضية.

وخلال السنوات الماضية تغيرت ملامحها تدريجيا، فشكل الشفاه تغير تماماً عما كانت عليه في أول ظهور لها، فأصبحت الشفتان أكثر امتلاءً فضلاً عن تحديدها بشكل واضح، كما حرصت النجمة المصرية على أن ترسم فارقاً في الشفة العليا يظهر بوضوح في صورها

التغير لم يقف فقط عند مجرد امتلاء الشفتين، وإنما اتجهت الفنانة المصرية لملء وجنتيها بالفيلر وهو ما يجعل وجهها أكثر امتلاءً. أما عن رسمة عيونها فاعتمدت ياسمين صبري على رسمة العيون المسحوبة والتي لم تكن فقط بسبب استخدامها المكياج بطريقة تظهرها بعيون القطة، وإنما استخدمت البوتكس لسحب العيون من الجانبين وهو ما جعلهما مرسومتين بشكل الكات آي أو عيون القطة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)