أخبار الفنانينعالم الفن

تسجيل مسرب لحسام حبيب عن شيرين عبدالوهاب يفجر مفاجأة في قضيتها ( شاهد )

في تطور جديد ضمن فصول أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، نشرت الصفحة الرسمية لمجلة الجرس اللبنانية عبر إنستجرام، مقطع صوتي منسوب للفنان حسام حبيب.

المقطع لا تتجاوز مدته 20 ثانية، ولم يحدد التاريخ أو السياق الذي قيل فيه، كما علقت عليه الصفحة الرسمية للجرس: “شيرين منعت حسام حبيب من دخول المستشفى، وهذا رده”.

وجاء في المقطع الصوتي المنسوب للفنان حسام
حبيب: “شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري لا عايز أسمع اسمها تاني ولا عايز أشوفها في حياتي تاني”.

وتابع المقطع المنسوب لحسام حبيب بحسب موقع الجرس: “تنسى إنها عرفت واحد اسمه حسام في حياتها، من اللحظة دي معرفش حد بالاسم ده”.

كان محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” إنه قام بنقل شقيقته للمستشفى على أيدي متخصصين لعلاجها من الإدمان يوم الأربعاء الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by مجلة الجرس (@aljarasmagazine)

كما طالبت والدة شيرين عبدالوهاب في مداخلة هاتفية إنقاذ ابنتها من مديرة أعمالها السابقة سارة الطباخ وطليقها حسام حبيب.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)