أخبار الفنانينعالم الفن

شيرين عبد الوهاب تلقي التحية على حسام حبيب من نافذة المستشفى ( شاهد )

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر الفنان المصري حسام حبيب والمنتجة المصرية سارة الطباخ خلال تواجدهما تحت المستشفى الذي تتواجد فيه الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وذلك لإثبات موقفهما بدعهما، وظهرت شيرين من النافذة وألقت عليهما التحية، وهما كانا يناديان بإسمها ويؤكدان أنهما سيخرجانها من المستشفى.

وأفادت المعلومات أن شقيق شيرين عنّفها وضربها ولهذا السبب تم نقلها وحجزها في المستشفى من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب.

ومؤخرا تم الكشف عن الكثير من الخبايا في قضية الفنانة المصرية التي شغلت الجمهور والوسط الفني، حيث كشف شقيقها ووالدتها أن شيرين كانت تتعاطى المخدرات مع طليقها الفنان المصري حسام حبيب، وقال محمد عبد الوهاب إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وذلك خوفا منه على شقيقته، وتابع: “دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع وواقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ”.

والمفاجاة أن والدة شيرين، كريمة أبو زيد، كشفت عن المزيد من التفاصيل وشهدت على كلام إبنها وقالت: “حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته”.

وفجر الإعلامي عمرو أديب خبر إمكانية إنتحار الفنانة شيرين، خلال تقديمه حلقة الأحد من برنامجه “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر وقال: “أنا رأيي إن شيرين ممكن في أي لحظة تنتحر، اللي يوصل للمرحلة دي وارد جدا نقوم في يوم مانلاقيش شيرين، وأنا مش عارف السبب، إنما إحنا بنتكلم عن ثروة في مصر هي شيرين عبد الوهاب”.

وأضاف: “كل المعلومات اللي بيقولها أخو شيرين ووالدتها بتقول إننا أمام حالة مرعبة، وواضح جدا إن شيرين من كتر ما كل واحد بيشدها ناحيته هتتقطع”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)