أخبار التقنيةالعالم الرقمي

واتساب يبهر الجميع ويطرح ميزة جديدة رائعة طال انتظارها بشأن الجروبات 2022 .. تعرف عليها!

يعمل تطبيق واتساب على اختبار العديد من الميزات الفريدة بهدف تطوير واتساب وبقائه على قائمة التطبيقات الأكثر إستخداماً في كل أنحاء العالم بالإضافة لتحقيق تطلعات المستخدمين ويعلن واتساب حالياً عن ميزة متطورة ستضاف للتطبيق وسنفصلها لكم في السطور الآتية .

حيث سيضيف التطبيق ميزة جديدة ورائعة تسمح بأكبر عدد في الجروبات، والذي قد يصل إلى 1024 عضواً في الجروب الواحد، وتقوم منصة واتساب في هذه الفترة بالفعل باختبار الميزة الجديدة لإضافة أكبر عدد في الإصدار التجريبي ابمتاح لجميع مستخدمي هواتف آيفون وأندرويد.

ميزات تحديث واتساب الجديد

ذكر الموقع التقني الشهير جيز مو شينا، أنه سيتم توفير ميزة حجم الجروب لعدد قليل من مختبري الإصدار التجريبي، والتي ستضاعف الحد الأقصى الحالي لحجم الجروب الذي يبلغ 512 عضواً جديداً، والجدير بالذكر أنه في شهر يونيو الماضي قام واتساب بتوسيع حجم الجروب من 256 إلى 512 عضو، والذي سيتم استقباله باحتفاء كبير من المستخدمين، وهذا جعل المستخدمين يدعوا إلى المد ليصل إلى 1024مشترك.

سيقتصر هذا البرنامج التجريبي على عدد معين من مختبري واتساب للإصدار التجريبي، كما يمكن لأي مستخدم للتطبيق التحقق من توفر هذه الميزة في البرنامج الخاص به من خلال محاولة إضافة أعضاء جدد إلى جروب موجود أو القيام بإنشاء جروب جديد، بينما يعتبر عدد مختبري الإصدار التجريبي والانتشار العالمي لمختبري الإصدار التجريبي  غير معروف حتى هذا الوقت الحالي، وتتضمن الآثار التي تترتب على جروب واتساب أن الميزة تقوم بجذب عدد كبير من المستخدمين الجدد إلى النظام الأساسي، وتعدد الاستخدامات أكثر مما هو عليه بالفعل.

يستمر تطبيق التراسل الفوري العالمي الشهير في تطوير الجروبات، حيث قام بالفعل بدمج الكثير من الأدوات الجديدة التي توفر تحكماً أكبر لأدمن أي جروب، كما أنه يتضمن بعض عناصر التحكم، وقام بتوسيع السعة القصوى لملفات الوسائط المشتركة إلى 2 جيجا، وهذا ما يجعل تطبيق واتساب من أشهر تطبيقات التراسل الفوري في جميع أنحاء العالم، حيث تسعى الشركة المسؤولة عن تطبيق واتساب الشهير إلى تلبية جميع رغبات وحاجات المستخدمين من جميع أنحاء العالم، وتطوير الكثير من الميزات الرائعة التي تجذب العديد من المستخدمين الجدد.

يحرص تطبيق الدردشة الفوري التابع لشركة ميتا على توفير العديد من الميزات الجديدة خلال العام الجاري 2022، وذلك من اجل جذب العديد من العملاء الجديد والمستخدمين للتطبيق في ظل منافسة قوية وشرسة مع العديد من تطبيقات الدردشة الفورية في العالم، والتي هى الأخرى حرصت على طرح الكثير من الميزات التي يطلبها المستخدمين خلال الفترة الأخيرة، وذلك من أجل الاستحواذ على أكبر عدد من المستخدمين.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)