أخبار الفنانينعالم الفن

ياسمين صبري توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب .. ماذا قالت لها ؟

يواصل نجوم الفن دعمهم للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة، وأخرهم الفنانة ياسمين صبري إذ أعربت عن حبها الكبير لها، وأن ما تمر به ما هو إلا محطة في حياتها، مؤكدة أنها سوف تعود أقوى وأنجح من قبل.

لذلك وجهت ياسمين صبري رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال لقائها في برنامج «Et» بالعربي، وقالت: «بحبك جدًا يا شيرين، زيي زي ملايين الناس في الوطن العربي، شيرين مش بس صوت مصري دي كمان صوت عربي».

وأضافت ياسمين صبري: «أنا متأكدة إن دي وقعة وهتقوم منها، هي الحياة كدا أحيانًا بنقع ونقوم مفيش حد دايما بيجري، إحنا بنتخيل بس كدا، ولكن أنا متأكدة إن المحطة الجاية في حياة شيرين عبد الوهاب فيها نجاح وازدهار، وهتكون بتنور، وهتكون أحسن من ما كانت قبل كدا بكتير».

وتابعت ياسمين صبري: «أنا بشوف إن المشاكل والصدمات بتقوي مش بتكسر، وأنا متأكدة أن شـيرين عبد الوهاب هتعمل كدا».

واحتجزت شـيرين عبد الوهاب في أحد المستشفيات من قبل اخيها محمد عبد الوهاب، بسبب أزمتها الصحية الحالية، حتى تكون تحت الملاحظة الطبية لعلاجها، لذلك حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم الفنانة شـيرين عبد الوهاب، داعين الله أن يشفيها، وأن تعود لهم في أقرب وقت.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)