أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

غرف دردشة لمستخدمي التطبيق .. واتساب يستعد لطرح ميزة جديدة .. تعرف عليها

يستعد تطبيق “واتساب” لإطلاق ميزة جديدة للمستخدمين تتيح لهم إمكانية إجراء أو الانضمام إلى المكالمات عبر روابط يمكن إنشاؤها داخل واتساب كغرفة دردشة.

وذكرت الشركة أن “المستخدمين سيتمكنون من إرسال الرابط لأي شخص يستخدم واتس اب لدعوته للانضمام للمكالمة، وحتى لو لم يكن رقمه مسجلاً ضمن قائمة جهات الاتصال لديهم”ـ وفق موقع “سكاي نيوز عربية”.

وقال مدير “واتـساب” ويل كاثكارت أن “ميزة المكالمات عبر الروابط ستظهر لدى مستخدمي التطبيق ابتداءً من هذا الأسبوع، وهي تشمل المكالمات الصوتية والمكالمات عبر الفيديو”.

يشار إلى أن القائمين على “واتسـاب” أعلنوا، مؤخراً عن انطلاق ميزة جديدة ترفع عدد المشتركين في المجموعات عبر التطبيق إلى أكثر من 1000 مشترك.

يذكر أن “واتساب” أعلنت، مؤخراً عن إطلاق تطبيق تراسل فوري مدفوع الأجر، أو كما أطلقت عليه اشتراكاً مخصصاً لشريحة معينة من المستخدمين.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)