أخبار الفنانينعالم الفن

حقيقة خبر وفاة الفنان المصري محمد رمضان بحادث سير ( صورة )

تصدر خبر وفاة الفنان المصري محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمته الاخيرة بإلغاء حفلاته في عدة محافظات مصرية وسوريا والعراق .

حقيقة خبر وفاة محمد رمضان

وبحسب موقع ترندينغ نيوز وبعد التدقيق تبين أنَّ الخبر المنسوب لقناة العربية مفبرك، وقد تم تركيبه عبر تقنية الفوتوشوب وبالتالي عاري عن الصحة.

وانتشرت صورة مفبركة تحمل اسم قناة العربية بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي والتي حملت خبرت وفاة الفنان المصري .

الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي

وعلق نقيب الفنانين الأردنيين محمد يوسف العبادي، على عدم حصول الفنان المصري محمد رمضان على موافقة لإقامة حفلات غنائية في سوريا ومصر بالآونة الأخيرة.

وقال العبادي، في حديثه مع عمون، إن النقابة ترفض أيّ محتوى لا يتناسب مع العادات والتقاليد الأردنية وأن أي محتوى لا يرتقي للذوق الفني في المجتمع يعد مرفوضا ضمن القوانين والأنظمة، مضيفا أن مسألة إقامة حفلات غنائية تخالف الآداب العامة، النقابة ضدها تماما.

وشدد على أن النقابة ضد أي فن لا يتنافى مع الآداب العامة مع التأكيد على أن النقابة في مصر تقوم بدورها ولها آلية عملها وقوانينها، “وبالتالي القانون الأردني يمنع أي تظاهرة ثقافية أو فنية من مختلف الفنون المشمولة في قانون نقابة الفنانين الأردنيين إذا كانت لا تنسجم مع موقفنا الوطني وعاداتنا وتقاليدنا وديننا”.

وتابع، “لذلك المحتوى الذي يتعارض مع تلك الأفكار يعد مرفوضا سواء لمحمد رمضان أو غيره. فالكثير من الفنانين يتجاوزوا حدودهم في هذا الموضوع. فنرفض أي شيء يتعارض مع عاداتنا وتقاليدنا، ولن يسمح له أن يقدم على مسارح الأردن”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)