أخبار الفنانينعالم الفن

حقنوها بدواء منوم .. اليكم اخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبدالوهاب

كشفت معلومات خاصة لموقع الفن أن الاطباء المشرفين على حالة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في احدى مستشفيات العاصمة القاهرة و تحديداً القسم النفسي و العلاج من الادمان، عملوا على تنويم النجمة بعد حالة الانهيار العصبي التي اصابتها و كان من الممكن ان تؤدي الى أزمة قلبية او دماغية نتيجة التوتر الشديد.

وقالت المعلومات أن شيرين عبدالوهاب أساساً كانت تتعالج قبل وبعد إنفصالها عن الفنان المصري حسام حبيب في احدى المستشفيات الاميركية وتابعت علاجها في مصر ولان العلاج المضاد للادمان على الممنوعات او المهدئات شديد التركيز تعرضت لاحتباس الماء في جسدها لذا زاد وزنها بسرعة فائقة.

شقيق شيرين محمد عبد الوهاب علم من فترة بعودتها الى الممنوعات لذا أجبرها بالقوة للدخول الى المستشفى خوفاً على حياتها و صودف أنها قد عادت سراً الى الفنان المصري حسام حبيب الذي تفيد المعلومات ان لا شأن له في قضية الادمان على المخدرات التي لو كانت صحيحة لكان حبيب في عداد الموقوفين لدى الاجهزة الامنية المصرية، و ان تراشق الاتهامات مع عائلة شيرين كان بسبب خلفيات قديمة تجددت في المرحلة الحالية.

ختمت المعلومات أن إبنتي شيرين في منزلها الخاص و لم تنتقلان للعيش في منزل جدتهما كما قيل.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)