أخبار رياضيةرياضة

منتخب سوريا للرجال .. موعد مباراة المنتخب السوري القادمة 2022 والقنوات الناقلة HD

موعد مباراة منتخب سوريا والجزائر وبيلاروسيا الودية في الإمارات

نقدم لكم موعد مباريات منتخب سوريا للرجال “نسور قاسيون” القادمة الودية ضد منتخب الجزائر و منتخب بيلاروسيا والتي ستقام في الإمارات .

مواعيد مباريات منتخب سوريا القادمة 2022 الودية

وأعلن اتحاد كرة القدم عن لقاءين قادمين لمنتخبنا الوطني في الإمارات سيواجه فيه المنتخب الجزائري بلاعبيه المحليين في 13 من الشهر القادم 2022 ، وسيواجه بعدها منتخب بيلاروسيا في 17 من الشهر ذاته.

وأعلن الاتحاد عن دعوته للاعبين اعتباراً من يوم الأربعاء القادم، وتضمنت الدعوة أسماء كادر المنتخب الذي يشرف عليه عضو اتحاد كرة القدم رفعت الشمالي والإداري العام موفق فتح الله، والمدرب حسام السيد وطارق الجبان المدرب المساعد ومالك شكوحي مدرب حراس المرمى.

اللاعبون: عبد اللطيف نعسان – يوسف محمد – أحمد الخصي (الجيش) ومعتصم شوفان ومحمد كرومه (الوثبة) وعبد الله جنيات )الكرامة) وشاهر الشاكر وأحمد الأشقر ومحمد كامل كواية وأحمد الشمالي ويوسف الحموي وزكريا حنان ومصطفى الشيخ يوسف (أهلي حلب).

أحمد مدنية وعلي بشماني وعبد الرزاق المحمد (تشرين) ومحمود البحر وعبد الإله حفيان وعبد القادر عدي وحمزة الكردي (جبلة) ومصطفى جنيد وأيمن عكيل (حطين) وعلاء الدين دالي وصبحي شوفان وكرم عمران وخليل إبراهيم وضياء الحق محمد (الفتوة).

على أن يتم انتقاء 23 لاعباً من مجموعة اللاعبين المدعوين ومن لاعبي المنتخب الأولمبي إضافة للاعبينا المحترفين قبل السفر.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السوري ضد الجزائر وبيلاروسيا

من المقرر ان تنقل مباراة منتخب سوريا “نسور قاسيون” على قناة الرابعة العراقية وقناة الشارقة الرياضية وقناة ابو ظبي الرياضية .

موقع ترندينغ نيوز

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)