أخبار الفنانينعالم الفن

نضال الأحمدية: لا تصدقوا حسام حبيب “الدجال” الذي كاد يقتل شيرين لولا تدخل شقيقها

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، جدلًا واسعًا خلال الساعات الأخيرة الماضية بعد نشرها تسجيلًا صوتيًا لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” تعلق فيه على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب.

وقالت نضال، خلال التسجيل الصوتي أن لديها معلومات وتسجيلات تكشف كذب حسام حبيب، طليق المطربة شيرين عبد الوهاب، مطالبة جمهورها بعدم تصديقه.

وأضافت نضال، قائلة: “أتوسل من في نفسه ذرة خير، أن لا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكافة أنواع التعنيف والتوريط، لولا تدخل شقيقها، ولو أدليت بقليل مما أعرف هل يكون ذلك أخلاقيًا والست في شبه غيبوبة؟”

الجدير بالذكر أن الفنان حسام حبيب، الزوج السابق للمطربة شيرين عبد الوهاب، قد أثار ضجة بسبب تصريحاته التي أدلى بها مؤخرًا في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” الذي يعرض عبر قناة “MBC مصر”.

وقال حبيب، أنه ليس له علاقة بإدمان شيرين، للمخدرات مشيرًا إلى أن ذلك كان سبب خلافهما الذي أدى إلى الطلاق حينما خيّرها بينه وبين المخدرات، ولكنها رفضت السماع لنصيحته.

وكان شقيق شيرين، قد نقلها إلى مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة لتلقي العلاج هناك، بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى