أخبار الفنانينعالم الفن

ريان جيلر يكشف المستور ويفجر مفاجأة لمحادثات حساسة مع حسام حبيب .. والجمهور في صدمة ( شاهد )

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها ازمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، وبعدما علق الملايين على القضية ومنهم نجوم الفن، دخل المؤثر السعودي ريان جيلر على خط الخلاف، حيث نشر محادثات صادمة بينه وبين الفنان المصري حسام حبيب.

وإدعى جيلر أنَّ حسام قد تعرض له بالتحرش الكلامي خلال المحادثة، أثار جيلر ضجة كبيرة بالخبر وتعرض بعد ذلك لإنتقادات كثيرة حيث إعتبر عدد كبير من المتابعين أنه غير صادق ليعود ريان ويهدد حسام بنشر تسجيلات صوتية له كي يثبت صحة المحادثات وانها غير مفبركة.

من هو ريان جيلر ويكيبيديا

من هو ريان جيلر ويكيبيديا ، وريان جيلر هو الناشط السعودي المعروف و المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي وكما أنه محتوى ويتابعه العديد من الاشخاص من الفئات الأطفال و الشبابيه وهو ما زال شابًا انتشر وشائع خبر وفاته قبل ذلك وفي هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على من هو ريان جيلر ويكيبيديا ، وما سبب انتشار وشيوع هذا الخبر و ما حقيقة وفاة ريان جيلر ف موق الجنينة ، كما سوف نقوم بذكر السيرة الذاتية لريان جيلر وأهم المعلومات الخاصة به.

ريان جيلر هو مدون اجتماعي وناشط سعودي الجنسية ، حيث هو أب عن جد حيث من مواليد المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض ولا زال يقيم بها حتى هذا الوقت ويعود لواحدة من أعرق وأكبر أسر المملكة العربية السعودية ولكنه لم يتطرق إلى معلومات وتفاصيل عديدة متعلقة بعائلته وأهله لانه يريد الحفاظ على خصوصيته، ريان اعتاد على الظهور عن طريقة مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وانستقرام وتويتر حيث لديه عدد كبير من الجماهير يقومون بانتظار عرضه لمقاطع الفيديوهات الجديدة على الدوام.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)