مجتمعمنوعات

شقيقة الشيف أسامة السيد تكشف سبب وفاته! واليكم وصيته

حزن نابع من القلب عبّر عنه الجمهور المحب لـ الشيف أسامة السيد بعد انتشار خبر وفاته، إذ تفاجأ المتابعون منذ الصباح الباكر بإعلان صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته.

الجمهور العربي على مواقع التواصل الاجتماعي نعى الراحل، واستذكروا المحطات الجميلة التي حضر فيها في يومياتهم، وخصوصاً تلك المتعلقة بعالم الطبخ.

شقيقة الراحل، خديجة، نعته بكلمات مؤثّرة ” فقدت عزيزاً عليّ، أغلى الناس، الابن والأخ والصديق والحبيب والسند وكل شيء. كان جميلاً في كل شيء، وجماله في مكان جميل من عند الله، دعائي له بالرحمة والمغفرة ويصبرنا على فراقه”.

سيدفن الشيف في أميركا وليس في مصر، وقد اوضحت شقيقته الأسباب “يعيش وأسرته في أميركا ووالدته دفنت أيضاً هناك، لهذا السبب سيدفن في أميركا. أنا الموجودة في القاهرة. الرجاء الدعاء له، وتذكّره في كل الأعمال التي قدّمها.”

سبب وفاة الشيف أسامة السيد

شقيقة الراحل كشفت أيضاً عن معاناة الراحل من حساسية في الصدر، موضحة أسباب الوفاة “أصيب في الفترة الأخيرة بكورونا”، في إشارة إلى انه توفي بسبب تداعيات المرض.

وصيته

وصيّة الراحل، وفق ما تنقلها شقيقته، أنه “يطلب من محبّينه أن يتذكروا الأعمال التي قام بها، ويا رب يجعلها في ميزان حسناته. أرجو من جميع محبينه، وأنا أعلم أنهم كثر، أن يدعو له”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)