ميزة جديدة في واتساب 2023 .. زر لإستعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ ..تعرف عليه الآن!

نقدم اليكم في موقع “trendingsy.com” خبر ميزة جديدة في واتساب 2023 .. زر لاستعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ ..تعرف عليه .

ميزة جديدة في واتساب 2023

نشرت صحيفة  “The Times of India” إن تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير، قد أطلق في الفترة الأخيرة ميزة ” الحذف للجميع” والتى تمكن المستخدمين من حذف الرسالة لجميع الأطراف، ولكن واجه المستخدمون أحيانا مشكلة في القيام بحذف الرسائل المهمة للجميع عن طريق الخطأ.

ويعتزم التطبيق بتلك الميزة مساعدة المستخدمين الذين تعرضوا لحذف أحيانا لحذف رسائل مهمة بشكل نهائي ولم يستطيعوا استراجعها مرة أخرى خاصة الرسائل الصوتية المحذوفة، حيث سيمكن واتسآب المستخدمين من الضغط على زر undo”” أو تراجع لارجاع الرسائل المحذوفة مرة أخرى.

اقرأ ايضا : ظهور هذه العلامة في هاتفك تدل على تلف البطارية

وذكر التطبيق ان ميزة “undo” الجديدة تحت الاختبار على بعض الإصدارات التجريبية من هواتف أندرويد ضمن الإصدار التجريبي 2.22.13.5 ، كما سيبدأ في فترة لاحقة اختباره مع هواتف آيفون وأجهزة الكمبيوتر ، وسيعرض تطبيق واتسآب للمستخدمين زر “تراجع” في الجزء السفلي من الشاشة ، والذي يظهر بعد أن يختار المستخدم رسالة لحذفها للجميع، ومن المتوقع أن يطرح واتسآب الميزة لجميع المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.