شيرين عبد الوهاب “تستغيث” .. تسجيل صوتي مسرب يكشف ما يحدث!

حصل ET بالعربي على تسجيل صوتي من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تؤكد فيه أنها أصبحت بصحة جيدة بعد مرور 20 يومًا على تلقيها للعلاج في المستشفى.

وفي تفاصيل التسجيل الصوتي الذي حصل عليه ET بالعربي أرسلت شيرين عبد الوهاب التسجيل الصوتي لمحاميها ياسر قنطوش تطلب منه التدخل لإخراجها من المستشفى، وقالت “من فضلك تعمل أي حاجة لأني عاوزة أخرج من المستشفى”.

أضافت شيرين أن “هناك من قام بالطلب منها بامضاء على أوراق لا تعرف عنها أي شيء “مضوني على ورق مش عارفة الورق ده ايه أنا الحمدالله بقيت كويسة وكملت علاجي وبقالي 20 يوم هنا فعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك”.

وبعد تردّد أخبار وإشاعات عن وفاة شيرين ومغادرتها مصر للعلاج بالخارج أصدر ياسر قنطوش بيانا للرد على ما تم تداوله.

محامي شيرين: اجراءات قانونية ضد مطلقي الإشاعات

وكتب في البيان الذي شاركة على فيسبوك “هام جداً الفنانة شيرين لم تغادر مصر للعلاج وهي مازلت داخل مصر وبصحة جيدة وكل ما يتم تداوله من أخبار غير صحيح”.

أضاف “ارجوا من السادة الصحفيين تحري الدقه فيما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والرجوع لنا مسبقاً قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنانة”.

كما أهاب محامي شيرين بالجميع من عدم تداول مثل هذه الأكاذيب و تحري الدقة في ما يتم تداوله من اخبار وشائعات.

أضاف “سوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار و الشائعات و سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اتجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانه بدون مستند او دليل و غير مراعيا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة”.

المصدر : ET بالعربي

التعليقات مغلقة.