أخبار التقنيةالعالم الرقمي

إيلون ماسك يصدم مستخدمي هواتف أيفون بقرار عاجل لاستخدام تويتر!

نقدم اليكم في موقع ترندينغ نيوز الاخباري “trendingsy.com” خبر إيلون ماسك يصدم مستخدمي هواتف أيفون بقرار عاجل لاستخدام تويتر!

أعلن إيلون ماسك الملياردير الأمريكي، عن بدء تطبيق خطة الحصول على المكاسب من موقع التدوين المصغر تويتر، حيث ينوي ماسك على تحصيل نحو ثماني دولارات شهريا تدفع مقابل الاشتراك في توثيق الحسابات بالعلامة الزرقاء، الذي أطلق عليها في وقت سابق Twitter Blue، وتم تطوير منصة تويتر على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل من آبل iOS، حيث يذكر آخر تطوير للتطبيق على متجر App Store إنه سوف يوجب عليك الدفع مقابل العلامة الزرقاء، للتأكد من حسابك على المنصة وإعطائك تلك العلامة الزرقاء، مثل حسابات المشاهير والشركات والسياسيين، وفقا لما ذكره موقع “theverge” التقني.

إيلون ماسك يجعل تويتر مقابل اشتراك رسمي

ومع ذلك، فإن خدمة الاشتراك الجديد في Twitter Blue ليست متوفرة بعد، حيث نوهت “استير كروفورد”، مديرة المنتج في تويتر، أن الاشتراك ليس متاح في الوقت الراهن، ولكنها تقول إن بعض المستخدمين “قد يعرفون أننا نقوم بإجراء تطوير لأننا نقوك باختبار عدد من التغييرات ونقوم بدفعها في الوقت الفعلي”.

فيما أوضح موقع التدوين المصغر”تويتر” الذي تم تحديثه على هواتف آيفون، أولا وجود تجديد لشاشة الإخطارات، والتي تم إخفاؤها بشكل افتراضي، لنشر التغريدات من المستخدمين الذين تم التأكد منهم في علامة التبويب الأولى، مما يساهم في نشر لفكرة أن الدفع مقابل الخطة الجديدة هو أفضل طريقة للتحقق من أن الأشخاص يرون تغريداتك فعليا، ولكنه اختفى منذ ذلك الوقت.

وفي هذا الصدد لفتت مهندسة التقنية Jane Manchun Wong، إلى أن التحديث الجديد قد أصبح غير موجود بعد الخروج من المنصة وفتحها من جديد، وفي الوقت ذاته قام التطبيق بعرض نافذة منبثقة توضح “يبدو اللون الأزرق جيدا على حسابك، عليك الاستمتاع بعلامة الاختيار التي تم التأكد منها، وعندما يحاول المستخدمون الاشتراك في خدمة تويتر Blue، ولكن بدون مقابل للاشتراك بشكل فعلي، لعرض ملصق “تم التحقق منه” في ملفك الشخصي”.

كما لم تظهر هذه الرسالة أيضا في منصة تويتر على آيفون بعد الخروج منه ودخوله مرة أخرى، لذلك ليس من المعروف ما إذا كان كافة المستخدمين سوف يشاهدون تلك الرسالة أم لا، ولا يزال من غير الواضح متى سوف يتم ترويج توثيق الحسابات بالعلامة الزرقاء عبر Twitter Blue، أو متى سوف تصل لمستخدمي أندرويد، ولكن يبدو أنه سوف يتم حدوثه في القريب العاجل، حيث منح إيلون ماسك المطورين الذين يعملون على خدمة Blue حتى غدا يوم الإثنين الموافق 7 نوفمبر الجاري، لإنهاء كافة التغييرات وإلا أن يقوم بفصلهم من المنصة بشكل نهائي.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)