أخبار رياضيةرياضة

بعد إعلانه اعتزال كرة القدم .. لهذا السبب ميسي لم يوّدع جيرارد بيكيه!

نقدم اليكم في موقع ترندينغ نيوز الاخباري “trendingsy.com” خبر بعد إعلانه اعتزال كرة القدم .. لهذا السبب ميسي لم يوّدع جيرارد بيكيه!

كان من الملفت عدم قيام النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بتوديع زميله السابق الاسباني جيرارد بيكيه بعد إعلان الأخير اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

ومنذ أن نشر المدافع الإسباني الدولي في برشلونة، مقطع فيديو ودّع فيه زملاءه والجماهير، وكشف عن أنّ مباراة يوم السبت الفائت ضد ألميريا ستكون الاخيرة، قام العديد من زملائه الحاليين والسابقين بتوديعه على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

لكن ليونيل ميـسي، الذي لعب إلى جانب بيكيه منذ العام ٢٠٠٨ وحتى ٢٠٢١ لم ينشر أو يكتب أي منشور أو صورة لتوديع زميله السابق.

ويؤكد غياب ردة الفعل من النجم الأرجنتيني ما نشرته تقارير سابقة عن أنّ بيكيه متورط في رحيل ميـسي عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

فقد تحدثت تلك التقارير عن نصيحة وجهها بيكيه الى رئيس النادي جوان لابورتا، تقضي بالتخلص من ميسـي لتوفير مبالغ مالية طائلة، كما انه رفض تخفيض راتبه قبل رحيل ميسي ثم رضي بالأمر بعده، فهل يكون صمت “البرغوت” دليلاً على صحة اسباب انهيار علاقته بزميله السابق؟.

زر الذهاب إلى الأعلى