أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحديث واتساب الجديد 2022 تستطيع من خلاله فتح حسابك علي 4 أجهزة .. تعرف عليه

نقدم لكم في موقع “trendingsy.com” خبر تحديث واتساب الجديد 2022 تستطيع من خلاله فتح حسابك علي 4 أجهزة .. تعرف عليه .

أطلق تطبيق واتساب WhatsApp  وهي منصة مراسلة فورية مملوكة لشركة ميتا Meta ، تحديث جديد يسمح بربط حساب المستخدم بهاتفه الآخر أو جهاز التابلت الذي يعمل بنظام أندرويد .

ووفقا لموقع ليف مينت التقني، تعد هذه الميزة متاحة لمستخدمي الإصدار التجريبي، ويساعد التحديث الجديد المستخدمين على تمكين وإرفاق هاتف ذكي ثانوي بحسابهم الأساسي، وتم تضمين هذا في أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام أندرويد الإصدار 2.22.24.18.

جدير بالذكر أنه في الوقت الحالي ، يمتلك عدد محدود من مختبري الإصدارات التجريبية حق الوصول لاختبار هذه الميزة، و يمكن العثور على هذا في الخيار التجريبي للأجهزة المرتبطة ضمن جزء الأجهزة من خيار الإعداد ، ولإتمام العملية بنجاح ، ستكون هناك حاجة إلى مسح بسيط لرمز الاستجابة السريعة QR code.

وبالإضافة إلى ذلك يختبر تطبيق واتساب ميزة أخرى غاية في الأهمية لمستخدمي الإصدار التجريبي من أجل تقليل الحمل الزائد للإشعارات على حسابات المستخدمين عن طريق كتم تنبيهات إشعارات الجروبات بشكل تلقائي، وذلك في الجروبات التي تتجاوز عددًا معينًا من الأعضاء حيث تكون مزعجة جدا.

وللتذكير ، زاد تطبيق المراسلة الفورية الأشهر في العالم واتساب مؤخرًا عدد المشاركين في الجروبات من 256 إلى 1024 عضوًا ، وبينما هو تحديث رائع من واتساب إلا أنه تدارك التطبيق أن الإشعارات ستكون مزعجة جدا مع هذا الكم الهائل من الأعضاء، فاتخذ خطوة تقليل الحمل الزائد للإشعارات.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)