أخبار الفنانينعالم الفن

“شاهد” موعد عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 الحادي عشر 2022/2023

مواعيد عرض مسلسل وادي الذئاب جزء 11 والقنوات الناقلة الفوضى

نقدم اليكم في موقع ترندينغ نيوز الاخباري “trendingsy.com” خبر “شاهد” موعد عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 الحادي عشر 2022/2023.

وفي التفاصيل : أعلن الفنان التركي، نجاتي شاشماز، عن مفاجأة سارة لجمهوره، بأنه سيكون هناك جزء جديد من مسلسل ”وادي الذئاب“ الذي جسّد فيه شخصية ”مراد علمدار“.

وقال شاشماز في مقابلة تلفزيونية إن مسلسل ”وادي الذئاب“ وشخصية ”مراد علمدار“ عائدة للجمهور بعد انقطاع وصل إلى 7 سنوات، على أن يعرض الجزء الجديد الـ 11 من العمل في شهر يناير من العام المقبل 2023، ولم يكشف نجاتي عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالعمل.

مسلسل وادي الذئاب يعود بموسم جديد

وحقق العمل بأجزائه الـ 10 نجاحًا غير مسبوق، وتحولت شخصية مراد علمدار إلى ”ايدول“ وحلم للعديد من الشباب في تركيا والوطن العربي.

وتناول المسلسل في أجزائه الـ 10 العديد من القضايا المنوعة ما بين الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، وتناول في كل جزء قضية سياسية.

وكان الفنان التركي قد كشف في وقت سابق بأن الجزء الجديد الـ 11 سيحمل اسم ”وادي الذئاب: الفوضى“، ومن المفترض أن يتناول محاولة الإنقلاب الفاشلة التي وقعت في تركيا عام 2016.

وعرض الجزء الأول من العمل الشهير في عام 2003، وتناول العديد من القضايا، ووصفت بعض مشاهده بـ“الدموية“ والعنيفة حتى أن العمل توقف لفترة في الجزء الأول منه بسبب بعض المشاهد.

وخلال المواسم التالية تناول المسلسل العديد من القضايا من خلال شخصية ”مراد علمدار“، منها قضايا عربية، حيث تناول الأزمة السورية والأوضاع في العراق في عدد من المواسم، ولذلك تمكن وادي الذئاب من زيادة شعبيته في الوطن العربي.

موعد عرض مسلسل وادي الذئاب جزء 11

ذكر الفنان التركي نجاتي شاشماز المعروف بمراد علمدار , أن موعد عرض الجزء الجديد من مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 الحادي عشر 2022 في شهر يناير ( كانون الثاني ) من العام المقبل 2023.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)