أخبار رياضيةرياضة

يلا شوت Egypt مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا بث مباشر Kora live رابط ماتش مصر ON TIME SPORTS الآن

شاهد بث مباشر مباراة Egypt vs Belgium

نقدم اليكم في موقع ترندينغ نيوز الاخباري “trendingsy.com” خبر يلا شوت تابع لايف مباراة بلجيكا ضد مصر مساء الجمعة 18 نوفمبر، في إطار استعدادات المنتخب البلجيكي للمشاركة في مونديال قطر.

وهي مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا بث مباشر الودية LIVE HD بتاريخ الخميس 17-11-2022 والقنوات الناقلة hd يلا شوت

ويسعى المنتخب المصري للفوز في مباراة اليوم ضد بلجيكا ضمن استعدادات المنتخبات لمونديال قطر كأس العالم 2022 .

بث مباشر مباراة مصر وبلجيكا الودية يلا شوت

ويلتقي منتخب مصر ضد منتخب بلجيكا Egypt vs Belgium في تمام الساعة 06:00 بتوقيت دمشق والقاهرة و 07:00 ب توقيت السعودية على ملعب الكويت

وتنقل هذه المباراة الودية على القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري ، هى مجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية الشهيرة، الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس العالم القادمة، والتي أعلنت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها سوف تنقل أحداث هذا اللقاء مباشرة عبر شاشة قناة “beIN Sports HD2” المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

وستقوم قناة ابو ظبي الرياضية 1 بنقل المباراة ايضا

وسنوفر لمتابعينا روابط البث المباشر للمباراة قبل بدايتها بقليل ..

 

بلغت القيمة التسويقية للاعبى منتخب مصر نحو 137.65 مليون يورو، بعد ما كانت حوالي 23.8 مليون يورو، ويعد محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، هو أغلى لاعبي الفراعنة، وتبلغ قيمته التسويقية نحو 80 مليون يورو، ويأتى خلفه محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون التركي بـ10 ملايين يورو، وخلفه يأتى محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي بقيمة 9 مليون يورو، ثم يأتي في المرتبة الرابعة والخامسة كلاً من عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج، ومصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي، بقيمة 6 ملايين يورو.
فيما تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب بلجيكا 563 مليوناً و200 ألف يورو، وتصدر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قائمة أغلى لاعبي المنتخب الوطنى فى مباراة بلجيكا بقيمة وصلت إلى 80 مليون يورو، متساوياً مع البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، والذى يعتبر أغلى لاعب فى قائمة منتخب بلاده أيضاً.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)