أخبار محليةمحلياتمميز

الأرصاد الجوية : الجو بين الصحو والغائم وتحذيرات من تشكل الضباب مع اقتراب المنخفض الجوي

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن توالي درجات الحرارة يوم الاثنين، ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /2-3/ درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام.

و يكون الجو ليلاً بارداً بشكل عام ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية، والرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تتحول مساء الاثنين إلى جنوبية شرقية.

بالنسبة ليوم الثلاثاء تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، يتحول إلى غائم فوق المنطقة الساحلية خلال ساعات المساء لتصبح الفرصة مهيأة لهطل أمطار تكون مصحوبة بالرعد أحياناً.

وليلاً يكون الجو بارداً نسبياً بشكل عام ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في المناطق الجبلية وبعض المناطق الداخلية، والرياح متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت المديرية من تدنى مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق الداخلية بسبب تشكل الضباب الكثيف.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)