أخبار رياضيةرياضة

البليهي: هذا ماقلته لـ ميسي بعد فوز المنتخب السعودي على الارجنتين واغضبه (فيديو)

خلال الانتصار الملهم الذي حققه المنتخب السعودي على العملاق الأرجنتيني (2 – 1) دار حوار متشنج بين علي البليهي ونجم التانغو ليونيل ميسي.

وتحديدًا بعد تسجيل سالم الدوسري هدف انتصار الخضر في الدقيقة 53، جمع البليهي حوارًا مع ميسي، كشف عنه النجم السعودي عقب نهاية اللقاء.

وقال علي البليهي: “لقد أكدت لميسي بأنه لن يفوز اليوم”، ولم يظهر نجم باريس سان جيرمان ردًا سوى ابتسامة بسيطة ثم تبعه زملائه وانتهى الموقف.

تفاصيل المواجهة بين الأرجنتين والسعودية:

قدمت السعودية عرضًا مذهلًا في الشوط الثاني وسجلت هدفين متتاليين بعد الاستراحة، لتصعق الأرجنتين وتخرج بالانتصار 2-1 في واحدة من كبرى المفاجآت في تاريخ كأس العالم لكرة القدم يوم الثلاثاء.

ومنح ليونيل ميسي التقدم للأرجنتين من ركلة جزاء بعد عشر دقائق، لكن السعودية انتفضت في ثماني دقائق مذهلة بعد الاستراحة.

وأدرك صالح الشهري التعادل في الدقيقة 48 وبعد ذلك بخمس دقائق وضع سالم الدوسري السعودية في المقدمة بتسديدة مذهلة في الزاوية البعيدة ليشعل حماس جماهير بلاده التي احتشدت في استاد لوسيل.

وبهذه النتيجة ستكون الأرجنتين في موقف حرج قبل مواجهة المكسيك في الجولة المقبلة حيث يسعى ميسي لتحقيق اللقب الوحيد الغائب عن خزائنه.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)