أخبار الفنانينعالم الفن

مذيعة الطقس التونسية رانيا التومي تتصدر الترند العربي بصورها في مصر ..شاهد

انضمت مذيعة الطقس التونسية رانيا التومي لأسرة مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف، وظهرت معه على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي:

– هي عارضة أزياء ومذيعة تلفزيون تونسية
– ولدت في 27 يناير 1989
– درست في جامعة علوم الحاسوب وإدارة الحرم الجامعي منار
– شاركت في مسلسل “ناعورة الهواء 1” عام 2014، وجسدت شخصية “صحفية” (ضيفة”

– وكان آخر عمل فني شاركت فيه مسلسل “16-16” وجسدت شخصية “هيام”

– وشاركت في عام 2012 في مسلسل “مشاعر” الجزء الثاني وجسدت شخصية “نوال”.

– احتفلت في ديسمبر 2021، بحفل خطوبتها دون أن تكشف عن هوية خطيبها، واقتصر الحفل على المقربين. حسب موقع “شمس اليوم” التونسي.

– وفي فبراير 2022، كشفت بعض المعلومات عن خطيبها، وقالت، إنه يعيش في تونس من أجل العمل، وعاشت معه قصة حب بعد أن كان صديق لها.

– اشتهرت بتقديم أحوال الطقس والنشرة الجوية في تونس على قناة نسمة التونسية، ومن المواقف التي زادت شهرتها، عندما ارتدت ملابس الأطفال المدرسية، وقدمت بها النشرة كاملة.

– وقالت في حوار تلفزيوني، إنها لم تجري أي عمليات تجميل.

حرصت الفنانة التونسية رانيا التومي، على توجيه رسالة شكر للمخرج خالد يوسف، لمشاركتها في مسلسله الجديد “سر السلطان”، ونشرت صورة معه من حفل ختام مهرجان القاهرة في دورته الـ 44 عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام.
وقالت رانيا:” الأستاذ العظيم خالد يوسف فرحانه جدا بالتعامل مع أكبر مخرج في العالم العربى وشرف كبير ليا انى أكون موجوده في أضخم عمل في تاريخ الدراما العربية ” سره الباتع” مع أقوى ممثلين في العالم العربى شكرا أستاذ خالد على هذه الفرصة”.

أعلن المخرج خالد يوسف عن فريق عمل مسلسله الجديد “سر السلطان” مستوحى من رواية “سره باتع” للأديب يوسف إدريس، الذى يعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، حيث كشف يوسف التفاصيل الكاملة للعمل الذى يواصل تصويره حالياً ويضم في قائمة أبطاله أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال.

وكتب خالد يوسف على صفحته بموقع “فيس بوك”:”‎ ‎مسلسل (سره الباتع ) دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدورمابين زمنين ..العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798..القصة التاريخية مستوحاة من قصة للاديب الكبير الراحل يوسف ادريس (سره الباتع ) وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف..المسلسل من انتاج الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية وشركة سينرجي

جرافيك (اروما) تامر مرتضي ومنتج فني تامر فتحي واحمد فرغلي وتصميم ملابس مونيا فتح الباب وصوت ومكساج مصطفي على ومدير انتاج مصطفي نعيم ومخرج منفذ حسام سليمان”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)