أخبار التقنيةالعالم الرقمي

واتساب سيطلق الميزة الأكثر طلبا من المستخدمين لحماية حسابتهم .. تعرف عليها

يعمل تطبيق المراسلات الفورية WhatsApp واتساب بشكل دائم على حماية خصوصية مستخدمية، حيث تعد الخصوصية وطبقات الحماية المختلفة من أهم ما يميز تطبيقات المراسلات الفورية، وخاصة تطبيق WhatsApp، ومؤخراً ظهرت تسريبات تقول أن الواتساب يعمل الآن على إطلاق ميزة جديدة من شأنها حماية حسابات المستخدمين.

ميزة واتساب للحماية من المتسللين

حيث يوجد بشكل دائم أشخاص يحاولون الإستيلاء على حسابات مستخدمي الواتس أب، لذلك فإن الواتس الآن يعمل على إطلاق ميزة للموافقة على تسجيل الدخول، وذلك حال القيام بتسجيل الدخول لحساب المستخدم من جهاز آخر.

وقد يعمل واتساب على إضافة طبقة حماية أخرى مع هذه الميزة، ففي حالة ما إذا كنت ترغب في الدخول إلى حسابك من جهاز آخر، فإنه يجب التحقق أولاً، وذلك من خلال رمز يرسلة لك التطبيق للتأكد من أن نفس المستخدم هو الذي يحاول الدخول للحساب، ولم يتم اختبار هذه الميزة حتى الآن ولكن التسريبات تشير إلى أن ميتا ستطلقها قريباً في إصدار تجريبي.

كيفية استخدام الإصدار التجريبي

وللتمع بالميزة المنتظرة فور إصدارها على WhatsApp beta ما عليك إلا أن تقوم بالذهاب إلى جوجل بلاي والبحث عن واتساب والتمرير إلى الأسفل، حتى تصل إلى خيار “كن من مختبري الإصدار التجريبي” ثم قم بالضغط على “أنا في” ثم اضغط على انضمام للتأكيد، وفور نزول الإصدار التجريبي ستكون أحد المستمتعين به.

زر الذهاب إلى الأعلى