أخبار الفنانينعالم الفنمميز

الجمهور السعودي يهتف بإسم حبيبة رونالدو جورجينا .. وردة فعلها مفاجأة ( فيديو )

تصدر اسم جورجينا حبيبة رونالدو الترند ، بعد ظهورها داخل ملعب مرسول بارك اثناء الاحتفال بكرستيانو بتعاقده مع نادي النصر السعودي .

وفي التفاصيل : شاركت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز ذات الأصول الأرجنتينية حبيبها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال تقديمه في ملعب ”مرسول بارك“، مساء الثلاثاء، لنادي النصر السعودي.

وصاحت هتافات الجمهور المكتظ في الملعب تنادي جورجينا خلال الاحتفال بتقديم رونالدو، لتبادلهم التحية برفع يديها صوبهم، في إشارة إلى شكرهم.

وأطلت جورجينا بالعباءة على أرضية ملعب ”مرسول بارك“، والتقطت الصور بجانب حبيبها، كما ارتدى أبناؤه قمصان نادي النصر السعودي.

وكانت عارضة الأزياء قد توجهت إلى الرياض مساء الإثنين للانضمام إلى حبيبها اللاعب كريستيانو رونالدو بعد تعاقده مع نادي النصر السعودي حتى عام 2025.

وشاركت جورجينا صورا من طائرتها الخاصة برفقة أولادها، عبر حسابها الخاص في ”إنستغرام“، وعلقت قائلة ”ليس بدوني“ في إشارة إلى رغبتها بالانضمام لـ“الدون“ في رحلته الجديدة.

وظهرت جورجينا في الصور بجاكيت أسود من الفرو وطاقية باللون الأبيض، نسقت معها حذاء رياضيا باللون نفسه، وارتدت تحته توب وليغنز أسود. فيما لفتت مجوهراتها باهظة الثمن الأنظار لاسيما الخواتم الكبيرة وطوق الألماس

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصممين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى