كيفية تشغيل واتساب WhatsApp بدون انترنت ميزة جديدة في التطبيق .. جربها

اعلن تطبيق الدردشة الاشهر في العالم واتساب ، عن ميزة جديدة وهي تشغيل الواتس اب بدون الحاجة الى اتصال بالانترنت ، الموضوع الذي سنتعرف عليه في السطور القادمة.

طرسقة تشغيل واتساب بدون انترنت 2023

الخادم الوسيط بروكسي هو عنوان IP خاص يتيح الوصول إلى الإنترنت من خلال التطبيق بين الجهاز والإنترنت لتجاوز الحظر الذي يطبق عليه التطبيق عن طريق تغيير عنوانه.

إن العديد من المؤسسات والشركات يوفرون عناوين IP بروكسي خاصة مجانية يمكن استعمالها وفي حالة حظر أي عنوان IP بروكسي الذي يتم استخدامه فيجب تجديد عنوان IP إلى عنوان IP آخر.

الطريقة عبر الخطوات التالية: 

  1. تأكد من استخدام أحدث إصدار من الواتساب.
  2. اختار الإعدادات Settings > ثم اختار التخزين والبيانات Storage and Data.
  3. ثم انقر فوق إعدادات بروكسي Proxy Settings.
  4. ثم انقر فوق تفعيل البروكسي Set Proxy.
  5. ثم أدخل عنوان البروكسي IP Proxy ثم انقر فوق حفظ.
  6. سيظهر علامة التحقق في حال نجاح الاتصال.

إذا كنت لا تستطيع إرسال أو استلام الرسائل عند الاتصال عن طريق عنوان البروكسي IP Proxy، فقد تم حظر عنوان هذا البروكسي يمكنك الضغط على عنوان البروكسي IP Proxy المحظور لحذفه وإدخال عنوان بروكسي جديد للمحاولة مرة أخرى.

وأعلنت شركة WhatsApp في الموقع الخاصة بها أن استخدام Proxy Server عبر الخدمة الجديدة لن يؤثر على مستوى الخصوصية والأمان الذي يوفره التطبيق فالرسائل والمكالمات ستظل محمية بشكل كامل بين الطرفين عن طريق التشفير End To End Encryption.

هذا يعني أن التواصل سيظل بينك وبين الشخص الذي تتصل به فقط ولن يراه أي طرف ثالث ولا حتى Proxy Server أو WhatsApp أو Facebook.

التعليقات مغلقة.