مجتمعمنوعات

رمضان 2023 .. موعد عرض مسلسل كسر عضم 2 – السراديب الجزء الثاني و القنوات الناقلة HD والإعادة

قنوات و مواعيد عرض مسلسل كسر عضم الجزء الثاني 2 الجزء الثاني في رمضان 2023

ينتظر عشاق الدراما السورية خلال شهر رمضان 2023 ، عرض مسلسل كسر عضم 2 الجزء الثاني نقدم اليكم موعد عرض المسلسل جزء 2 وهو من دراما السورية ضمن مسلسلات رمضان 2023 سوريا .

ويحظى المسلسل بمتابعة عالية ، حيث تصدر الجزء الاول من المسلسل في رمضان 2022 التريند العربي ، واثار الجدل بعد عرض اولى حلقاته التي اثارت ضجة واسعة .

قصة مسلسل كسر عضم 2 السراديب

وسيظهر رشيد بطلاً لـ”كسر عضم 2″، ويقدم فيه شخصية “كنعان”، بينما يستمر عدد من الممثلين الذين ظهروا به سابقاً، ومن أبرزهم: كرم الشعراني، ويزن السيد، وإسماعيل مداح، وشادي الصفدي.
ومن المرجح، أيضاً، أن يكون ظهور الممثل السوري أحمد الأحمد مفاجأة المسلسل.
وكان عساف مرشحاً لبطولة الدور الأول قبل أن يعلن انسحابه بسبب عدم تنسيق مواعيد التصوير، مع عمل آخر كان يقوم بتصويره بنفس الوقت.
وحسب بعض المعلومات المسربة من موقع تصوير المسلسل في لبنان، فإنه من المرجح أن يتم اختيار اسم جديد له، هو “السراديب”، وأن يشار إلى أنه الجزء الثاني من مسلسل “كسر عضم”.
وفي وقت سابق، قالت الشركة المنتجة إن العمل الجديد سيشهد استمرار عدد من الخطوط الدرامية الرئيسية، التي ظهرت في الجزء الأول، إضافة لوجود أحداث وقصص جديدة، يفرضها غياب بعض الأبطال، وحضور آخرين.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل كسر عضم 2 رمضان 2023.

من المقرر أن يعرض مسلسل كسر عضم 2  الجزء الثاني السراديب الحلقة الأولى في بداية شهر رمضان 2023 ، وستنقل قناة سوريا دراما و mbc وشاهد  وأبو ظبي المسلسل جزء 2 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت دمشق والسعودية والاعادة منتصف الليل .وهو ضمن مسلسلات رمضان 2023 السورية .

ويبدأ شهر رمضان في 23 من شهر مارس / آذار لعام 2023 فلكيا

زر الذهاب إلى الأعلى