Uncategorized

رمضان 2023.. موعد عرض مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان 2023 والقنوات الناقلة DMC

نقدم لكم خلال شهر رمضان 2023.. موعد عرض مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان 2023 والقنوات الناقلة قناة DMC، وهي مواعيد وتوقيت عرض المسلسل المصري الجديد .

ونستعرض لكم خلال الشطور القادمة في هذا المقال كل مايتعلق بمسلسل الفنان محمد رمضان الجديد والذي سيعرض خلال الشهر الجاري .

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية «عايدة» قوم بدورها «زينة»وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

حققت «أنا قادر» الأغنية الدعائية الخاصة بمسلسل جعفر العمدة بصوت المطرب أحمد سعد، أكثر من مليون مشاهدة على «يوتيوب حتي الآن، الأغنية من تأليف الشاعر هشام الجخ، وألحان هيثم نبيل.

جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقى، ومنه فضالي وإيمان العاصى ومى كساب، وأحمد داش وفريدة سيف النصر وأحمد داش وبيومى فؤاد، وطارق النهرى وأحمد عبدالله

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان 2023

ويعرض مسلسل محمد رمضان الجديد 2023 والذي حمل اسم جعفر العمدة الحلقة الأولى على قناة العرض: dmc ، وموعد العرض: الساعة 10:15 مساء .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصممين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى