فيديو .. طريقة الربح من الانترنت يوميا 8 دولار .. اليكم الطريقة الصحيحة

خلال الفترة الأخيرة تمت مشاركة الكثير من التطبيقات والمواقع الربحية، حيث يتميز كل منها بشيئ معين ومظهر وسياسات معينة، وبالأخص بعد التضخم الاقتصادي العالمي وغلاء الأسعار بدأ معظم الشعوب بالميول الى انشاء أعمال والالتحاق بوظائف عبر الانترنت لرفع الدخل الشهري.

وفي هذا المقال سوف نقوم بالشرح لكم عن موقع “Surveyeah” بحسب موقع تركيا بالعربي  للربح من الانترنت في تركيا، حيث يحتوي هذا الموقع على استطلاعات رأي تحت شروط محددة يمكننا الإلتزام بالشروط والربح بشكل يومي ما يعادل الـ 5 يورو اي ما يعادل 100 ليرة تركية خلال 3 ساعات فقط.

ما مميزات موقع Surveyeah؟

يتميز هذا الموقع بعمولته العالية مقارنةً بالتطبيقات والمواقع المشابهة حيث يقوم بالدفع لمستخدميه بعملة اليورو والجنيه الإسترليني ، كما أنه يحتوي على لغة عربية يمكننا من خلالها فهم كل شيئ دون الحاجة الى مترجم ويعمل في جميع دول العالم.

كيفية الربح من هذا الموقع ؟

يمكننا الربح من هذا الموقع بثلاث طرق كما هي موضحة بالشكل الآتي :

  1. يمكننا الربح من خلال حل الإستطلاعات بإجابات صحيحة وواقعية وخلال الفترة الزمنية المحددة وهذه تعتبر إحدى شروط سياسات الموقع .
  2. يمكننا الإستفادة من عروض إضافية مثل تثبيت التطبيقات المحددة لمدة معينة واتخاذ خطوات معينة تم تحديدها من ‘دارة المواقع لربح العشرات من عملة اليورو.
  3. يمكننا الإستفادة من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بنا ، حيث سنحصل على 3 نقاط من كل شخص فعال يقوم بالتسجيل اي ما يعادل 0.3 يورو لكل شخص.

كيفية السحب من هذا الموقع ؟

يمكننا السحب من خلال بطاقات (بايبال ، أمازون ، جو جيفت ، بطاقات فيزا افتراضية) ، حيث سيتم الحصول على كود البطاقة بقدر المبلغ الذيي تم سحبه.

كيفية التسجيل في الموقع ؟

للحصول على استطلاعات إضافية فور التسجيل (اضغط هنا).

فيديو توضيحي :

التعليقات مغلقة.