مجتمعمميزمنوعات

فيديو .. محمود آغا يكشف أسراراً عن تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل الزند ذئب العاصي

كشف الممثل السوري جابر جوخدار، أن مسلسل “الزند – ذئب العاصي” سيشهد تصاعداً مشوقاً في الأحداث، وخاصة في الحلقة الأخيرة التي تتضمن تحولات درامية في شخصيات أبطال العمل.

وخلال لقاء مع برنامج (14) الذي تقدمه الممثلة شكران مرتجى، قال جوخدار إن كل حلقة متبقية من مسلسل “الزند” ستشهد أحداثاً شيقة وزخماً سيفاجئ المشاهدين، وستجري الأحداث بسياق مختلف ونقلات نوعية، وتطورات جديدة تخفيها كل شخصية في العمل.

وأوضح جوخدار الفرق بين كلمة الآغا والباشا، حيث حملت شخصيته في “الزند” اسم “محمود آغا” وتعني كلمة الآغا الأخ الكبير، ويحصل المرء على هذا اللقب من المحيط ويكون محبوباً من قبل من حوله، أما كلمة “باشا” فهي الصفة التي يحصل عليها المرء بماله وسلطته وتعتبر من زمن الإقطاعيين.

وأشار إلى أنه عندما عُرض عليه العمل لم يتوقع له هذا النجاح الكبير، إذ إنه كان منهمكاً بقراءة النص الثقيل والمتقن ولانشغاله بتفاصيل شخصيته الجديدة، مشيراً إلى أنه ينجذب للأدوار الصعبة والتي تحتاج إلى جهد كبير.

وأضاف جوخدار أنه تخوف بداية من التمثيل مع الممثل تيم حسن بعد انقطاع طويل، حيث جمعهما مسلسل واحد وهو “صراع على الرمال” عام 2008، للمخرج الراحل حاتم علي، ولكن عندما التقى بحسن في أول مشهد استعاد قوته ورأى أنه لم يتغير مع مرور السنين.

مسلسل “الزند – ذئب العاصي”

ومسلسل “الزند: ذئب العاصي” مسلسل اجتماعي من تأليف الكاتب السوري عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان).

وشارك في المسلسل كل من تيم حسن ودانا مارديني وأنس طيارة ورهام القصار وفيلدا سمور وباسل حيدر ونهال الخطيب ومازن عباس وفؤاد وكيل ووسام رضا وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى