أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

متاحة لجميع المستخدمين .. ميزة جديدة في واتساب تكسب المال من خلالها! شاهد

بدأ تطبيق واتساب في تطبيق ميزة وخاصية جديدة في آخر تحديثاته، ستجعل المستخدمين قادرين على إنشاء قنوات Channels كتلك الموجودة في تليجرام، وذلك من خلال تيويب جديدة ستكون موجودة داخل المنصة تسمى “المستجدات”، والتي تضمن إنشاء حالات وقنوات جديدة يمكن للمتابعين الاستفادة منها واستخدامها في التحديثات الجديدة، وستكون منفصلة عن تيويب الدردشات.

واتساب يطلق ميزة القنوات لكل مستخدميه

كشفت تقارير تقنية، بان ميزة القنوات سوف تعطي الحق لكل المشرفين بإرسال النصوص ومقاطع الفيديو والصور وكذلك الملصقات واستطلاعات الرأي، وهذا مع تعهد منصة واتساب بتوفير خيارات متعددة للبحث تساعد المستخدمين على العثور على قنوات تخص هواياتهم وفِرقهم الرياضية والمستجدات الإخبارية بشكل مستمر وعلى مدار الساعة.

وفي هذا الصدد، قالت شركة ميتا المالكة لتطبيق واتسابـ بأنها لن تحتفظ بمستجدات القنوات على خوادمها لأكثر من 30 يوم فقط، ومن ثم ستكون هناك طرق يتم استخدامها من أجل إخفاء كل المستجدات بشكل أسرع.

الربح من تطبيق واتس اب

وبحسب بعض المصادر، فإن مسؤولي واتساب لديهم خطط واضحة، لجعل مسؤولي القنوات قادرون على كسب الأرباح من خلال حملات الترويج المدفوعة عبر قنواتهم، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يحدث تغيرات كبيرة داخل التطبيق على مدار الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى