أخبار التقنيةالعالم الرقمي

التحديث الجديد لـ واتس اب 2023 يجلب خيارًا هامًا للغاية يمكن تفعيله الآن لكافة المستخدمين

التحديث الجديد لـ واتس اب 2023 يجلب خيارًا هامًا للغاية يمكن تفعيله الآن لكافة المستخدمين ..جربه

وفي مقال حول تحديث واتساب الجديد التجريبي برقم 2.23.11.11 لهواتف أندرويد، أعلنا عن واجهة جديدة معدلة لشاشة إعدادات المجموعة. ومن خلال الواجهة المعاد تصميمها، يسهّل تحديث واتساب الجديد على مسؤولي المجموعة إدارة المجموعة، بما في ذلك عناصر تحكم جديدة لتحديد من يمكنه إضافة أعضاء إلى المجموعة.

تحديث واتساب 2023

وبالأمس، تم إصدار تحديث واتساب الجديد لنظام التشغيل برقم 23.11.78 لنظام iOS في متجر التطبيقات، وعلى الرغم من عدم ذكر شاشة إعدادات المجموعة المعاد تصميمها في سجل التغيير الرسمي، يمكننا أن نؤكد أنه يتم طرحه على نطاق واسع!

ولا يزال سجل التغيير الرسمي لهذا الإصدار يذكر ميزات تتعلق بالتحديثات السابقة، مما يشير إلى أنها لا تزال في طور الإصدار التدريجي. ومع ذلك، بعد تثبيت التحديث الجديد، يمكننا التأكد من أن مسؤولي المجموعة الذين يستخدمون الإصدار الثابت من واتساب من متجر التطبيقات يمكنهم الآن تجربة واجهة جديدة لشاشة إعدادات المجموعة.

اقرأ أيضا : صدر تحديث واتس اب الذهبي 2022 ..قم بتحميله من هنا

بالإضافة إلى ذلك، هناك خيار جديد يسمى “إضافة مشاركين آخرين” والذي يسمح لمسؤولي المجموعة باختيار من يمكنه إضافة أعضاء جدد إلى المجموعة.

إذا لم تكن لديك هذه الميزة، فلاحظ أن بعض الحسابات قد تتلقاها خلال الأسابيع القادمة، حتى لو لم يتم الإشارة إلى ذلك في سجل التغيير الرسمي. ويرجى البقاء في الطليعة من خلال تحديث واتساب الجديد بانتظام من App Store وتطبيق TestFlight للحصول على الميزة في المستقبل في حالة عدم توفرها لديك بعد تثبيت هذا التحديث.

اقرأ ايضا : هل تعاني من اغلاق التطبيقات في هاتفك ..حمل اخر تحديث من خدمات جوجل بلاي لحل المشكلة من هنا

وتتوفر الواجهة الجديدة لشاشة إعدادات المجموعة لمستخدمي iOS الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp من App Store ، كما يتم طرحها للمستخدمين الذين يستخدمون الإصدار التجريبي من تطبيق TestFlight. تأكد من تثبيت هذا التحديث للاستمتاع بتجربة مستخدم أفضل.

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى