ميزة مطلوبة في تحديث واتساب 2023 لمستخدمي هواتف iOS و Android .. تعرفوا اليها

يعمل تطبيق واتساب الاشهر في عالم الدردشة والتراسل الفوري على طرح ميزات جديدة لمستخدمي التطبيق بشكل مستمر ، والذي يزيد من موثقية واتس اب .

ميزة واتساب الجديدة 2023

وبحسب موقع رثمي الاشهر في التقنية وبعد الإعلان عن ميزة مشاركة الشاشة مع تحديث واتساب الجديد رقم 2.2322.1.0 في ويندوز، لاحظنا دعمًا جديدًا للدردشة داخل التطبيق يتم طرحه للجميع على أحدث إصدار من التطبيق المتاح على متجر مايكروسوفت.

وتتيح هذه الميزة، المتوفرة بالفعل على WhatsApp لنظام التشغيل iOS و Android وتطبيق Desktop Electron، للمستخدمين الاتصال بدعم WhatsApp الرسمي وتلقي إجابة مباشرة من خلال دردشة WhatsApp. وفقًا لتقاريرنا، ما عليك سوى تثبيت آخر تحديث لنظام Windows وتحديد خيار “اتصل بنا”!

يشير WhatsApp إلى أنه من الممكن الآن الحصول على إجابة في دردشة WhatsApp عندما تطلب المساعدة. ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في الحصول على إجابة مباشرة من خلال دردشة WhatsApp، فلا يزال بإمكانك طلب الحصول على الدعم عبر البريد الإلكتروني.

وفي رأينا، يمكن للمستخدمين الاستمتاع براحة حل مشكلاتهم أو الحصول على المساعدة دون مغادرة التطبيق من خلال امتلاك خيار تلقي الدعم داخل الدردشة في تحديث واتساب الجديد.

ولم يعودوا بحاجة إلى التبديل بين WhatsApp وعميل البريد الإلكتروني الخاص بهم ، مما يجعل العملية أسرع وأكثر كفاءة. ويمكن أن تساعد هذه الميزة المستخدمين بالتأكيد في توفير الوقت والجهد، ويمكنهم الانخراط في محادثات في الوقت الفعلي مع فريق دعم واتساب.

وتتوفر إمكانية الحصول على إجابة من دعم واتساب مباشرة من خلال الدردشة لكل شخص يقوم بتثبيت آخر تحديثات واتساب لنظام التشغيل ويندوز والتي تم إصدارها في متجر مايكروسوفت. وإذا كنت لا ترى هذا التحديث على متجر مايكروسوفت، فالرجاء ملاحظة أنه قد يتم إصداره لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة.

ميزة مطلوبة في تحديث واتساب 2023 لمستخدمي هواتف iOS و Android  .. تعرفوا اليها
ميزة مطلوبة في تحديث واتساب 2023 لمستخدمي هواتف iOS و Android .. تعرفوا اليها

التعليقات مغلقة.