أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحديث واتساب الجديد 2023 يحدث ضجة عارمة بين مستخدمي التطبيق والسبب ميزة ستدهشك

تحديث واتساب الجديد 2023، خلال الأيام المقبلة سوف يقدم تطبيق واتساب، علي طرح ميزة جديدة، لجميع المستخدمين للتطبيق، وهي التي سوف تتيح لجميعهم الحصول على دعم الدردشة في داخل التطبيق بشكل مباشر، من دعم واتساب الرسمي، مما يلغي بشكل فوري، الحاجة إلى التبديل إلى البريد الإلكتروني للحصول على تلك المساعدة. وتعتبر تلك الميزة فهي متاحة في الوقت الحالي لكل المستخدمين، وذلك سيكون متاح فقط لمن سوف يقوم بتثبيت أحدث إصدار من تحديث واتساب الجديد التجريبي الخاص بنظام التشغيل ويندوز من قبل متجر مايكروسوفت.

ماهي أبرز مزايا تحديث واتساب الجديد 2023

وعقب الإعلان عن الميزة الجديدة في تحديث واتساب الجديد، وهي التي كانت على شكل مشاركة الشاشة مع التحديث الخاص الذي حمل رقم اصدار 2.2322.1.0 في نظام ويندوز، فقد لاحظ المستخدمين دعمًا جديدًا للدردشة في داخل التطبيق وهو الذي يتم طرحه للجميع المستخدمين من خلال أحدث إصدار من تطبيق واتساب، ولكن سيكون فقط لهؤلاء المستخدمين فقط لنظام ويندوز، المتاح عبر متجر مايكروسوفت.

دعم الدردشة في تطبيق واتساب بشكل

فى سياق متصل، حيث تتيح تلك الميزة، المتوفرة بالفعل على تطبيق WhatsApp لنظام التشغيل iOS و Android وبالإضافة إلى تطبيق Desktop Electron، للمستخدمين الاتصال بشكل فوري بدعم WhatsApp الرسمي وتلقي إجابة بشكل مباشر من خلال دردشة WhatsApp. وفقًا للعديد من التقارير، وكل ما عليك سوى أن تقوم بتثبيت آخر تحديث لنظام Windows وأن تقوم بتحديد خيار “اتصل بنا”!

وتم ارفاق لقطة شاشة، وهي التي تشير من خلال تطبيق WhatsApp إلى أنه سيكون من الممكن الآن الحصول على إجابة مباشرة في دردشة WhatsApp وذلك سيكون عندما تطلب المساعدة. ومع ذلك، فإذا كنت لا ترغب في الحصول على الإجابة المباشرة من خلال دردشة WhatsApp، فلا يزال حتى الآن بإمكانك طلب الحصول على الدعم المباشر من خلال البريد الإلكتروني.

هل يمكن حل مشكلات واتساب عن طريق

وفى سياق متصل، ويمكن أيضا للمستخدمين أن يقوموا بالاستمتاع براحة وحل جميع مشكلاتهم أو الحصول على المساعدة بدون مغادرة تطبيق واتساب من خلال امتلاك خيار تلقي الدعم في داخل الدردشة في تحديث واتساب الجديد.

وسوف تتوفر إمكانية الحصول على إجابة من قبل دعم واتساب بشكل مباشر من خلال الدردشة لكل شخص سوف يقوم بتثبيت آخر تحديثات واتساب الخاص بـ نظام التشغيل ويندوز والتي تم إصدارها في داخل متجر مايكروسوفت. وإذا كنت لا ترى حتى الآن ذلك التحديث على متجر مايكروسوفت، سيكون عليك ملاحظة أنه قد يتم إصداره للمزيد من المستخدمين في خلال الأيام المقبلة بحسب مسئولين بالشركة .

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى