أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تخص المكالمات .. ميزة في تحديث واتساب الجديد 2023 انتظرها المستخدمين كثيرًا

تخص المكالمات .. ميزة في تحديث واتساب الجديد 2023 انتظرها المستخدمين كثيرًا ، يطرح واتساب تحديثًا جديدًا لتطبيق Windows الأصلي من خلال القناة التجريبية الرسمية على متجر Microsoft . حيث يجلب تحديث واتساب الجديد ميزة لإنشاء مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 32 شخصًا ، وهذه الميزة متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

ميزة تحديث واتساب الجديد 2023

نشر مارك زوكربيرج مؤخرًا في قناة Meta للبث ، عن تطبيق سطح مكتب لنظام Windows بسرعات أعلى ومكالمات محسّنة . وكشفت التقارير أن التطبيق يدعم مكالمات الفيديو الجماعية مع ما يصل إلى 8 أشخاص والمكالمات الصوتية مع ما يصل إلى 32 شخصًا وأن WhatsApp يمكن أن يرفع هذه الحدود في المستقبل من أجل تسهيل تجربة اتصال أفضل للمستخدمين .

أخيرًا ، مع أحدث تحديث WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows 2.2324.1.0 ، والمتوفر في متجر Microsoft ، قد يقوم بعض مختبري الإصدار التجريبي بتجربة مكالمات فيديو أكبر .

اقرا ايضا : تحديث واتس اب 2022 الجديد سيقدم أهم ميزة في تاريخ التطبيق ..تعرف عليه 

تفاصيل ميزة مكالمات الفيديو الكبيرة في واتساب

تُوضح لقطة الشاشة أدناه ، أن في تحديث واتساب الجديد قد تتم مطالبة بعض مختبري الإصدارات التجريبية برسالة تدعوهم لمحاولة الاتصال بمجموعاتهم . وعلى وجه التحديد ، تشير الرسالة إلى القدرة على مكالمات الفيديو والمجموعات ، حتى 32 شخصًا ، مباشرة من تطبيق Windows .

في السابق ، كانت القدرة على إجراء مكالمات صوتية مع ما يصل إلى 32 شخصًا متاحة ، كما ذكر مارك زوكربيرج على قناته الإذاعية Meta . ومع ذلك ، مع التحديث الأخير ، يبدو أن بعض المستخدمين يمكنهم الآن أيضًا استكشاف مكالمات الفيديو مع ما يصل إلى 32 شخصًا.

علمًا أنه قد تتم مطالبة بعض الأشخاص برسالة مختلفة من خلال ذكر دعم 16 شخصًا لمكالمات الفيديو جنبًا إلى جنب مع القدرة على مشاركة محتوى شاشاتهم أثناء مكالمة فيديو ، والتي تم الإعلان عنها مسبقًا مع WhatsApp beta لتحديث Windows 2.2322.1.0 . وبالإضافة إلى ذلك ، قد يتمكن بعض مختبري الإصدار التجريبي أخيرًا من رؤية رسائل الفيديو بعد تثبيت آخر تحديث للتطبيق .

جدير بالذكر ، أن WhatsApp في الأسابيع المقبلة ، سيضيف ميزات جديدة كانت متوفرة بالفعل في تطبيق سطح المكتب السابق أو تم تصميمها لإصدارها في المستقبل .

أخيرًا ، تتوفر القدرة على إجراء مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 32 شخصًا لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث Windows الذي تم إصداره في متجر Microsoft . وإذا كنت لا ترى هذا التحديث على Microsoft Store ، فيرجى ملاحظة أنه سيتم طرحه لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة .

 

 

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى