أخبار التقنيةالعالم الرقمي

افضل طريقة لمعرفة من يقرأ حالتي ( الستوري ) على واتساب سرًا

كيف أعرف من يقرأ حالة واتساب WhatsApp الخاصة بي سرا؟ في ظل التطور الكبير الذي حدث في مجال وسائل التواصل الاجتماعي والمحادثات ، فقد تم الكشف عن العديد من الحسابات لمن يتصفح ويتابع شؤونهم الخاصة من خلال قراءة حالات الآخرين دون معرفة ذلك.

نشاركك الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كان شخص ما قد قرأ حالتك أم لا.

كيف أعرف من يقرأ حالة WhatsApp الخاصة بي سرا؟

للحفاظ على خصوصيتك ومعرفة من يتابع حالتك باستمرار ، خاصة في أحد أكبر البرامج الاجتماعية ، إن لم يكن أكبرها بالفعل ، وهو WhatsApp ، يمكنك معرفة هذا الشخص أو هؤلاء من خلال الطريقة البسيطة التالية:

  • انتقل إلى التطبيق على الجهاز الذي تستخدمه وابدأ تشغيل التطبيق.
  • انقر فوق الحالة.
  • انقر فوق حالتي.
  • سيُظهر لك هذا قائمة بأولئك الذين شاهدوا حالتك.
  • قم بالتمرير في الصفحة لأعلى ولأسفل للحصول على نتيجة البحث الخاصة بك.

بهذه الطريقة ، وبأبسط طريقة ، يمكنك معرفة ومعرفة من قام بتصفح حالتك على WhatsApp ، وأجبنا على سؤالنا حول هذا الموضوع: كيف أعرف من يقرأ حالتي سراً على WhatsApp؟

اقرأ أيضًا :

رقم سري لفتح جميع شبكات Wi-Fi الواي فاي مجانا .. اليكم الطريقة

مع العلم أن هناك حسابات تحاول باستمرار تتبع حالتك ، يجب توخي الحذر ، لذلك يجب التأكد من أن حسابك محمي ، وكذلك الملفات المشتركة مع جميع الأطراف من جميع الأنواع ، بما في ذلك الصور أو المستندات ، والقيام بذلك لا تترك هاتفك أو تنساه في أي مكان.

من الممكن التلاعب به أو بالملفات الموجودة ، ثم تم اختراق خصوصيتك وانتشارها خارج الحدود التي رسمتها سابقًا ، لذلك تعود إلى السؤال “كيف أعرف من يقرأ حالة WhatsApp الخاصة بي سراً؟” الحلقة لا تزال متصلة دون جدوى.

خطط لمعرفة من يتابع حسابك على الواتس اب

من المحتمل أن ينسى كل منا هاتفه حيث كان جالسًا ، لكننا جميعًا تعرضنا لهذا في الماضي ، وحتى الهاتف قد يتم تسليمه إلى شخص لا تعرفه حتى يقوم بإجراء مكالمة طوارئ من خلاله .

في كل هذه الحالات ، يجب أن تسأل ، كيف أعرف من يقرأ حالة WhatsApp الخاصة بي سراً؟

اقرأ أيضًا :

طريقة سرية لمعرفة مع من يتحدث صديقك على واتساب من خلال رقمه فقط!

قدمت بعض التطبيقات الطرق اللازمة للقيام بذلك ، ومن بينها التطبيق المتاح على Google Play وهو برنامج يسمى WhatsTracker.

هذا البرنامج متخصص في الإجابة على سؤالنا ، “كيف أعرف من يقرأ حالة WhatsApp الخاصة بي سراً؟”

حيث يسهل تنزيله من Google Store ، وذلك بالدخول إلى المتجر ثم كتابة اسم البرنامج والبحث عنه سيظهر لك ، ثم تنزيله على الهاتف المحمول حيث يتم استخدام برنامج WhatsApp.

قم بتثبيت البرنامج على الجهاز ثم افتحه واملأ جميع البيانات المطلوبة التي لا تتجاوز اسمك وبلدك ورقم هاتفك ، من هذه اللحظة سيحدد البرنامج أي شخص قام بمراقبتك دون علمك.

أمان WhatsApp

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تأمين نفسك على WhatsApp بحيث تكون بياناتك وحالتك مرئية للجميع.

يشبه تحديد الحسابات المسموح لها بإضافتك إلى المجموعات ، على سبيل المثال. إذا لم تحدد ذلك ، فقد تجد نفسك مضافًا دون قصد إلى إحدى المجموعات ، وقد تكون المجموعة من النوع الخطأ. مناسب لك.

من السهل الالتفاف على شيء كهذا عن طريق إخفاء آخر حالة شوهدت لك ، وفي هذه الحالة لن يتمكن حتى أصدقاؤك من رؤيتك آخر مرة كنت فيها متصلاً بالإنترنت.

تأكد من إغلاق محادثات الواتساب حتى لا يراها أحد ، كما يجب عليك التأكد من أن الهاتف مغلق بشكل عام ، لأنه لن يعرضك لتكرار السؤال مرة أخرى ، كيف أعرف من يقرأ حالة واتسآب الخاصة بي في السر.

تتمثل إحدى أفضل الطرق في منع جميع جهات الاتصال من إرسال رسائل إليك باستثناء الحسابات الموثوقة فقط ، لضمان عدم تلقي روابط تجسس من أشخاص معروفين أو غير معروفين ، وبالتالي تقل فرصة اختراق حسابك أو سرقة البيانات.

بعد هذه الملاحظة السابقة ، من الواضح أننا لا ننقر على الروابط التي لا نعرف عنها أو لسنا متأكدين من أصلها ، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى اختراق هاتفك بالكامل ، وليس فقط حسابات WhatsApp الخاصة بك.

كيف أعرف أنه تم اختراق واتساب الخاص بي؟

 

بالطبع ، نعلم جميعًا أن العديد من الأشخاص قد يراقبون رسائل WhatsApp الخاصة بك بالإضافة إلى مكالماتك ، فما الذي يمكنك فعله للتأكد من عدم محاولة أحد مراقبتك عبر WhatsApp؟

قم بما يلي حتى لا نكرر سؤالنا ، كيف أعرف من يقرأ حالة WhatsApp الخاصة بي سراً؟ أو أولئك الذين يحاولون مراقبي من خلال:

  • افتح WhatsApp واتساب على جهازك.
  • انقر فوق المزيد ، ممثلة بالنقاط الرأسية الثلاث أعلى الصفحة.
  • انقر فوق WhatsApp web.
  • ستظهر لك الآن نافذة توضح لك أن حسابك نشط من أجهزة أخرى غير تلك التي تحتفظ بها حاليًا وتستخدمها في يدك.
  • هذا هو المكان الذي علمت فيه أنه قد تم اختراقك بالفعل ويتم ملاحقتك.
  • تعرض الصفحة التي تراها خيار البحث عن الموقع الدقيق للجهاز الذي يتتبعك.
  • يمكنك أيضًا النقر فوق تسجيل الخروج من جميع الأجهزة حتى تتمكن من إغلاق حسابك على هذه الأجهزة إذا كنت تستخدمها بنفسك حتى لا يحاول أحد سرقة المعلومات منها.
  • في حالة عدم وجود أجهزة في الصفحة المذكورة أعلاه ، فهذا يعني أن حسابك آمن وغير مخترق من قبل أي شخص.

يعد عنصر الأمان والثقة في الحسابات الإلكترونية ، خاصةً على الشبكات الاجتماعية ، أحد الأشياء المشكوك فيها  ، لذلك عليك التأكد من تأمينها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى