أخبار الفنانينعالم الفنمميز

معتصم النهار يرد على منتقدي صوره “الحميمه” مع طليقته لين برنجكجي بفيديو أكثر جرأة ( شاهد )

نشر الفنان السوري معتصم النهار صورا وفيديو جديدة برفقة طليقته لين برنجكجي ، حيث ظهر وهو يقبلها .

وفي التفاصيل : نشرت لين برنجكجي مقطع فيديو رومانسيا جمعها بطليقها الممثل السوري معتصم النهار، ظهرا فيه وهما يقبلان بعضهما، وختما الفيديو بإشارة قلب.

وانتشر الفيديو على نطاق واسع بين المتابعين وسط تساؤلات إن كان الثنائي قد عادا لبعضهما أم لا، بعد انفصالهما رسميا العام الماضي.

وفي وقت سابق؛ تحدث معتصم النهار عن علاقته بطليقته، لافتاً إلى أن أكبر مخاوفه في الوقت الحالي يرتبط بابنتهما ساندرا.
وأكد الفنان السوري أنه قرر الانتقال والعيش إلى جوار طليقته، لا سيما أنهما قررا المحافظة على علاقة صداقة واحترام فيما بينهما، إذ قال: “أحياناً بدك تلاقي الحلول لتلاقي 40% من الأمان اللي كنت عايشتيه”.

وعن حضانة ابنته، فقد أوضح: “أنا اليوم وبكرا وبعد مية سنة الأطفال دايماً مع الأم، لأنه هي المكان الصحيح، اضطررت أن أبذل جهداً فوق طاقتي من كل النواحي، لحتى ساندرا ما تحس أنها خسرت كتير، وحاولت قلّل من الخسارة بالعيش في منزل قريب من منزل لين، وتكون قريبة منا، مع أنها مدركة للانفصال”.

وأضاف: “شفت إذا قررنا نستمر بزواجنا من أجل ابنتنا فإننا نوصل رسالة خاطئة لها، وقرار الانفصال كان أفضل الأسوأ”.

وواصل حديثه: “اليوم أنا وأمها منفصلين ولكننا أصدقاء، وهي الرسالة الأفضل أننا نحتفظ بحد أدنى من الاحترام والحب والمودة والسعادة، أفضل من أننا نكون في بيت واحد ونوصّل شكل خاطئ لها عن العائلة”.

كما لفت معتصم النهار إلى أن ابنته كانت تشعر بالخجل في المراحل الأولى من الطلاق، فهي لم تتحدث في الموضوع مع أحد، لذا اضطر إلى بذل جهد كبير لاحتواء الأمر، معبراً عن خشيته من الأسئلة التي قد تطرحها عليه، ومنها عن التربية الجنسية، فقد يضطر حينها إلى أن يحوّلها إلى والدتها لتجيب على هذه المواضيع.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصممين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى