أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

تحميل تطبيق سيريتل كاش Syriatel cash موبايل الدفع الالكتروني اخر اصدار 2023 – 2024 للاندرويد

يبحث المستخدمين في سوريا عن ،تنزيل و  تحميل تطبيق سيريتل كاش Syriatel cash الدفع الالكتروني اخر اصدار 2023 – 2024 للاندرويد لادارة الخط في الهاتف الذكي .

ماهو تطبيق سيريتل كاش سوريا ؟

سيريتل كاش هو تطبيق دفع فواتير, يتم التعامل به ضمن سوريا من اجل دفع أغلب الفواتير, مثل فاتوة الكهرباء والمياه والهاتف وغيرهم.. كما يمكن تحويل رصيد من حساب سيرتيل كاش لحساب سيريتل كاش أخر, أو حتى رقم موبايل كوحدات.

وتم إطلاق تطبيق Syriatel Cash من قبل شركة سيريتل. هذا التطبيق الذي يعمل على الهواتف الذكية يقدم الكثير من المميزات، سواءً كان ذلك تعبئة الرصيد أو دفع الفواتير الكهربائية، التلفزيونية أو الهاتفية، إلى جانب الحصول على خدمات تحويل الوحدات الأمر الذي يجازي المستخدمين عند بعض التعاملات والتي يمكنهم استبدالها بالرصيد.

ويستطيع مستخدم تطبيق كاش موبايل سيريتل، أن يشحن رصيد لأي خط سيريتل، وبالكمية التي يريدها. كما يمكن من خلال التطبيق، التعامل مع مصارف التمويل الصغير، وتحويل الأموال. ويوفر التطبيق أيضا، خدمة تسديد رسوم معاملات لحجز جواز السفر.

كيف استخدم سيريتل كاش؟

ما عليك إلا تختار الدفع عبر سيريتل كاش من الموقع الإلكتروني الرسمي للنقابة. دفع الفواتير والرسوم ولا أسهل  بطلب #3040* أو حمّل أحدث نسخة من تطبيق أقرب إليك أو My Syriatel. ولتعبّي حساب سيريتل كاش زورنا بأقرب مركز خدمة سيريتل أو مركز معتمد. لأي استفسار فريقنا موجود لمساعدتك بكل الأيام من 1 الظهر حتى 8 المسا.

 

هل يمكن تحويل الرصيد الي سيريتل كاش؟

ان عملية تحويل الرصيد الى حساب سيريتل كاش في الجمهورية السورية يتم من خلال إدخال الكود *3040#، ومن ثم إتباع الأوامر واختيارها حتى الوصول تحويل الرصيد ووصوله على الشخص الآخر، كما ان عملية التحويل تتم من خلال تطبيق أقرب إليك من خلال الخيارات التي توفرها قائمة سيريتل كاش، وتعد طريقة تحويل الرصيد إلى المستخدمين.

 

تحميل تطبيق سيرتيل كاش موبايل 2023 اخر اصدار للاندرويد

لتنزيل التطبيق سيريتل كاش موبايل syriatel cash mobile 2023، يجب عليك أولاً فتح لوحة الأرقام على هاتفك، ثم اطلب الرمز #3040# من اليمين ، بعد ذلك ستظهر رسالة على هاتفك، اضغط على الرابط وابدأ في تحميل البرنامج على هاتفك الذكي .

تنويه : كما يمكنكم ادارة حسابكم في كاش موبايل عبر تطبيق اقرب اليك ، حيث يمكنكم تحميل اخر اصدار من هنا .

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى