أخبار محليةمحليات

صدرت النتائج .. إستخرج نتائج البكالوريا 2023 في سوريا التكميلي حسب الاسم الثلاثي عبر moed.gov.sy

من أكثر ما يتم البحث عنه في الآونة الأخيرة من قبل أعداد كبيرة من الطلاب في مختلف المحافظات السورية هو نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم الثلاثي، حيث قد تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم السورية عن توافر الموقع الالكتروني الخاص بالاستعلام عن النتائج لجميع الطلاب بناءًا على مختلف البيانات الشخصية المطلوبة داخل الموقع الالكتروني.

لقد تم الاعلان بشكل رسمي من قبل الجهات المسؤولة داخل وزارة التربية والتعليم السورية عن توافر نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم الثلاثي، حيث قد ادى جميع الطلاب الامتحانات الخاصة بهم خلال الفترة السابقة، وبعد الانتهاء من تصحيح اوراق الاجابات الخاصة بجميع الطلاب ومراجعة البيانات ايضًا، ولذلك فقد تم توفير النتائج الخاصة بالطلاب بناءًا على مختلف البيانات الشخصية المطلوبة، حيث أن استخراج نتائج الطلاب يكون من خلال رقم الجلوس ومن خلال الاسم ومن خلال بعض البيانات الخاصة بالمحافظة والمدرسة ايضًا، ليتعرف جميع الطلاب على النتائج الخاصة بالثانوية العامة الخاصة بهم.

استخراج نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم الثلاثي

  • بدء الاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم الثلاثي قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني المطروح وهو موقع وزارة التربية والتعليم السورية.
  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الالكتروني، حيث سيتم طلب إدخال اسم المستخدم وكلمة السر في الخانات المتوافرة لها داخل الموقع.
  • بعد الدخول إلى الموقع الالكتروني سوف تتوفر أمامك خيارات متعددة، ضمن جميع تلك الخيارات اختر “نتائج البكالوريا 2023 سوريا”.
  • سوف تتوفر أمامك خانات متعددة داخل الموقع الالكتروني، قم بكتابة اسم الطالب ورقم الجلوس وغيرها من البيانات الاخرى الهامة المطلوبة للاستعلام عن النتيجة.
  • تأكد من صحة جميع البيانات التي قمت بإدخالها ثم اضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.

 

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى