أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.8 .. تنزيل التحديث PUBG Mobile Zombie’s الجديد أرض الزومبي

أصدرت شركة لعبة بوبجي تحميل تحديث ببجي موبايل 2.8 .. تنزيل التحديث PUBG Mobile Zombie’s Edge الجديد أرض الزومبي لجميع الأجهزة النقالة والايباد .

ونتعرف اليوم على المود الجديد الذي سيلعب به جميع لاعبي بوبجي وهو تحديث ببجي ارض الزومبي .

تحديث ببجي 2.8 ارض الزومبي 2023

سيبدأ طرح التحديث الجديد يوم 5 سبتمبر الساعة 11:00 (بالتوقيت العالمي+0). لضمان سرعة وسلاسة عملية التحديث، يُرجى التأكد من توفر اتصال جيد بالشبكة ومساحة كافية على الجهاز.
مكافأة التحديث: حدِّث اللعبة من 5 إلى 17 سبتمبر (بالتوقيت العالمي+0) للحصول على 3000 BP، و100 AG وخوذة قرصان الطَرَب (3 أيام).

التحديثات الرئيسية في بوبجي

1- وضع أرض الزومبي الجديد: استمتع بتجربة حصار الزومبي الشيّقة! جرّب احتفال الهالوين واستمتع بطرق اللعب الخفية المتميزة!

2- تحديثات عالم العجائب: طريقة لعب PvE الزومبي الجديدة، وتقمص شخصيات الحيوانات الأليفة الرائعة، علاوة على الكثير من الأعمال المثيرة التي بانتظارك!

3- تحديثات الأسلحة النارية والملحقات: أضفنا سلاح الاشتباك القصير الجديد: الخنجر، كما حدّثنا الأسلحة النارية المحبوبة مثل FAMAS وAUG وACE32 وMk12!

4- تحديثات الوضع الكلاسيكي: أجرينا تحديثات كبيرة على وضع الإنشاء، وتحسينات لنظام مشاهدة الرفيق والملحقات لنقدم لك تجربة لعب أفضل من أي وقت مضى!

5- تحديثات وتحسينات أسلحة الاشتباك
إضافة سلاح اشتباك قصير: الخنجر. يتميز الخنجر برسومات حركة وإمساك وهجوم جديدة وعند الاشتباك في قتال، الآن تغير سلاح الاشتباك الافتراضي الذي يحمله اللاعب من الساطور إلى الخنجر.

تحميل تحديث لعبة ببجي 2.8 الجديد 2023

يمكنكم تحميل تحديث ببجي موبايل 2.8  أحدث إصدار apk من لعبة بوبجي ارض الزومبي PUBG Mobile Zombie’s Edge، والذي يأتي مع العديد من المزايا والتحسينات الجديدة عبر الخطوات التالية :

  • اولا افتح تطبيق جوجل بلاي على هاتفك الأندرويد .
  • ادخل في البحث كلمة PUBG MOBILE ثم اضغط موافق.
  • الان ستظهر لك ايقونة لعبة ببجي وخيار تحديث .
  • في الخطوة الاخيرة اضغط على كلمة تحديث الى الاصدار الاخير .

ويمكنكم من هنا تحديث ببجي 2023 على اجهزة اندرويد، ومن هنا لاجهزة الايفون والايباد .

زر الذهاب إلى الأعلى