مجتمعمنوعات

استقبل الآن .. تردد قناة الرياضية المغربية tnt الجديد 2023 بث مباشر علي القمر نايل سات 2023

يبحث عشاق كرة القدم عن تردد قناة الرياضية المغربية Arryadia SD/HD الجديد 2023 مجانا على النايل سات والعربسات .تردد قناة الرياضية المغربية 3 Arryadia المفتوحة .

ماهي قناة الرياضية المغربية ؟

الرياضية أو الرياضية المغربية (Arryadia) هي ثالت القنوات المغربية من حيث العدد، هي قناة رياضية مغربية تهتم بالقضايا الرياضية المغربية وتعد القناة خطوة نحو إغناء المجال السمعي البصري الذي يرتئي المغرب بلوغة حيث تمتلك القناة حقوق نقل الدوري المغربي للمحترفين وكذلك بعض مباريات كأس العرش حيث يتم تخصيص كل مباراة على قناة مغربية معينة 2M – Tamazight – Arrabiaa وتكتفي بتغطية الدرجة الثانية عبر النتائج أما الدرجة الثالثة (هواة) فيتم تخصيص برنامج اسبوعي خاص (هواة الموسم) وتعد القناة الأولى من نوعها في المغرب والتي تختص بالرياضة المغربية كما تهتم بنقل كل المظاهر الرياضة التي تشارك فيها المنتخبات الرياضة المغربية .

تردد قناة Arryadia HD الرياضية المجانية نايل سات الجديد 2023

يمكن استقبال تردد قنوات Arryadia SD/HD sports المغربية الرياضية علي نايل سات ، nilesat، التردد هو : 11476 أو 11157 أو 12207 ،الاستقطاب : عمودي،الترميز : 27500،تصحيح الخطأ : 3/4،حيث سيكون اسم القناة علي القمر الصناعي:  Arradia HD .

12683 هو التردد على القمر الصناعي العرب سات بجودة SD .

تردد قناة tnt المغربية الرياضية، الحاصلة على حقوق بث مباراة الأهلي والوداد المقررة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2023، وذلك بشكل مجاني ودون تشفير.

 عرب سات 2023:

  • الترد: 12383.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطا: 3/4.

طريقة استقبال قناة المغربية الرياضية 3

  1. ادخل الى اعدادت الريسفير من خلال كلمة menu .لاستقبال التردد .
  2. اضغط الان على كلمة التركيب واختر القمر الصناعي عرب سات .
  3. اذهب الان واضغط على التردد وضع التردد الجديد ومعامل الخطأ و والاستقطاب .
  4. الان قم باختيار كلمة بحث – عدم حذف قائمة البرامج – وبعد الانتهاء اضغط على حفظ .ومبروك عليك القناة  .

 

زر الذهاب إلى الأعلى