أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

تحديث واتس اب 2023 الجديد يجلب أهم 3 ميزات في تاريخه للرسائل والمحادثات

يدشن تطبيق واتس اب تحديثًا جديدًا برقم إصدار 2.23.21.3 وهو قيد الاختبار حاليًا. فما الجديد في هذا التحديث؟ وهل سيأتي بميزة تستحق الانتظار حقًا؟ الإجابة نعم، يعمل واتساب على أدوات جديدة لتنسيق النصوص لرسائله، وستكون هذه الميزة متاحة في تحديث مستقبل للتطبيق!

اقرأ أيضا : ميزة جديدة في واتساب 2022 .. زر لاستعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ ..تعرف عليه

كيفية تنسيق الرسائل في واتس اب 2023؟

كيفية تنسيق الرسائل في واتساب 2023؟

قبل شهرين، نشرنا مقالًا حول ميزة جديدة قيد التطوير على واتساب ويب وهي القدرة على إرسال رسائل باستخدام أدوات تنسيق جديدة. وبفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدمين تخصيص رسائلهم بشكل أكبر حيث ستدعم خيارات التنسيق الابتكارية التي تسلط الضوء على تعبيراتهم.

ولا تزال هذه الميزة قيد التطوير على واتساب ويب، ولكن بفضل أحدث تحديث وتساب التجريبي برقم 2.23.21.3 لنظام أندرويد، والذي يتوفر على متجر جوجل بلاي، اكتشفنا أن WhatsApp يعمل أيضًا على إدخال أدوات تنسيق نصوص جديدة للرسائل في تحديث مستقبل لتطبيق أندرويد!

اقرأ أيضا : رقم سري لفتح جميع شبكات Wi-Fi الواي فاي مجانا .. اليكم الطريقة

كما يمكنك رؤية في هذا اللقطة، أن واتساب يعمل أيضًا على إدخال خيارات تنسيق جديدة إلى التطبيق على نظام أندرويد.

وعلى الرغم من أن اللقطة توفر بالفعل تفاصيل دقيقة حول أدوات تنسيق النصوص القادمة وكيفية استخدامها، نريد أيضًا تقديم معلومات إضافية بشأن استخدامها:

1- كتلة الشيفرة: مصممة لتعزيز سهولة مشاركة وقراءة سطور الشيفرة داخل WhatsApp. يتم استخدامها عادةً من قبل مهندسي البرمجيات والمبرمجين، ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا تطبيق هذه الأداة لتسليط الضوء على جزء معين من الرسالة. سيكون هناك حاجة إلى استخدام الرمز “backtick” لاستخدام هذه الأداة التنسيق.

2- كتلة الاقتباس: تُستخدم للرد على جزء معين من رسالة. ستتمكن من تطبيق هذه الأداة التنسيق باستخدام الرمز “>”.
القوائم: تُستخدم لتنظيم المعلومات بطريقة منظمة ومرتبة. يجب أن يبدأ النص بفاصلة، أو شرطة وهي تدعم أيضًا قوائم مرقمة.

اقرأ أيضا : نشرة أسعار الجمركه ..تكلفة جمركة الأجهزة الخلوية ( الموبايلات ) في سوريا لعام 2022.

نعتقد أن WhatsApp يبحث بنشاط في أدوات تنسيق النصوص الجديدة لتعزيز تجربة المستخدم عند مشاركة الرسائل. وأن جهودهم مصممة لتوفير وسائل أفضل وأسهل لتنسيق الرسائل في مختلف الحالات، مما يجعل واتساب بالتأكيد أكثر كفاءة في التواصل، سواء كان ذلك للدردشات العادية أو المناقشات الاحترافية.

أدوات جديدة لتنسيق النصوص قيد التطوير وسيتم توفيرها في تحديث مستقبل للتطبيق. كما هو الحال دائمًا، سنقوم بنشر مقال جديد عندما نحصل على مزيد من المعلومات لنشاركها معكم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى