أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

تحديث انستقرام الجديد 2024 سيفضح كل من زار بروفايلك .. ما القصة ؟

تصدرت اخبار جديدة تخص تحديث انستقرام الجديد 2024 ، عن نية الشركة طرح ميزة معرفة من زار بروفايلك او حسابك الشخصي على التطبيق .

آخر أخبار تطبيق instagram

وفي التفاصيل بحسب مارصد موقع ترندينغ ، تستعد شركة ميتا المالكة لتطبيق انستغرام لطرح تحديث جديد يحتوي على ميزة معرفة من شاهد ملفك الشخصي من غير الأصدقاء والأصدقاء .

ونشر بعض المستخدمين صورة للقطة شاشة تظهر عدد الاشخاص الذين شاهدو بروفايلك كما يظهر في الصورة .

ولم تعلق الشركة الى لحظة كتابة هذا المقال عن الشاىعات المتداولة حول هذه الميزة الجديدة ، والتي علق عليها المستخدمين انها ستسبب فضائح بعد ان كان الأمر يعمل سرا لمشاهدة ملفات الاشخاص الشخصية بدون علمهم .

ولكن في العام الماضي، عندما تم تداول نفس المعلومات، قالت الشركة إن الأمر كله مجرد تلاعب بالصور وإشاعة لا أساس لها من الصحة وأن بيانات المستخدمين ستبقى محمية ومخفية .

ماهي مميزات تطبيق انستقرام ؟

1- انستقرام يتيح للمستخدمين مشاركة الصور والفيديوهات بسهولة وبجودة عالية، مما يتيح لهم التعبير عن أنفسهم وإظهار شخصياتهم.

2- يوفر انستقرام فرصة التواصل مع الأصدقاء والعائلة والأشخاص الآخرين من خلال الإعجاب والتعليقات على المنشورات، ويمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص الذين يهتمون بهم.

3- يوفر انستقرام مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات التي تساعد المستخدمين على تحرير وتحسين صورهم وفيديوهاتهم، مثل التصفية والتأثيرات والإطارات والأدوات الإبداعية الأخرى.

4- يتيح انستقرام للمستخدمين اكتشاف المحتوى الجديد والمثير من خلال استكشاف صفحات الهاشتاجات والبحث عن الأشخاص والمواضيع التي يهتمون بها.

5- يمكن للمستخدمين استخدام انستقرام كأداة تسويقية للأعمال التجارية والشخصية، حيث يمكنهم إنشاء حسابات مخصصة والترويج للمنتجات والخدمات والتفاعل مع العملاء المحتملين.

زر الذهاب إلى الأعلى